عادي

أرمينيا تروج لمزاياها السياحية في سوق السفر العربي

18:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الجناح الأرميني

دبي: «الخليج»

أعلنت لجنة السياحة في أرمينيا، أن معرض سوق السفر العربي، يمثل فرصة مهمة جداً بالنسبة لأرمينيا من أجل عقد شراكات متينة واستعراض الحوافز السياحية المتنوعة، التي تزخر بها تلك البلاد، خصوصاً أن هذا القطاع يشهد نمواً متسارعاً وازدياداً كبيراً في أعداد الزوار الوافدين إليها من دولة الإمارات.

يستعرض جناح أرمينيا في المعرض، باقة من العروض والتجارب السياحية الجذابة، حيث ينضوي تحت رايتها مجموعة متنوعة من وكالات السفر والسياحة، بالإضافة إلى عدد من الفنادق الشهيرة وعلى رأسها «ماريوت» وهوليداي إن«وغيرها.. وتشتهر أرمينيا بكونها تزخر بالأماكن الطبيعية الرائعة والغنية بالمعالم الثقافية وموطناً للمغامرات المشوّقة وفنون الطهي والمأكولات.

وقالت سيسيان بوغوسيان، رئيس اللجنة: «متحمسون للمشاركة في المعرض، وإبراز العروض السياحية المتنوعة التي تقدمها أرمينيا للمسافرين. إن أرمينيا توفر مزيجاً فريداً من نوعه من التاريخ القديم والجمال الطبيعي الخلاب والثقافة النابضة بالحياة».

تمكّنت أرمينيا من ترسيخ مكانتها وجهة سياحية مفضّلة من قبل سكان دولة الإمارات والمقيمين على أراضيها، وسرعان ما احتلت موقعها في العديد من لوائح السفر العالمية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمواطني دولة الإمارات استكشاف أرمينيا من دون الحاجة إلى تأشيرة دخول، بينما يستطيع الآخرون اختيار الحصول على تأشيرة مناسبة عند الوصول.

ويُشار إلى أن العديد من شركات الطيران الإماراتية تنظّم رحلات يومية مباشرة إلى أرمينيا، وبزمن طيران يصل إلى 3 ساعات فقط - بما في ذلك «فلاي دبي» من دبي، و«العربية للطيران» من الشارقة، و«ويز إير» من أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"