عادي

«حياكم في أبوظبي» أفضل جناح في سوق السفر 2024

17:53 مساء
قراءة 3 دقائق

دبي: «الخليج»

حصلت حياكم في أبوظبي على جائزة أفضل تصميم جناح (أكثر من 150 مترًا مربعًا) في معرض سوق السفر العربي 2024، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي لغاية يوم الخميس 9 مايو، حيث حظي الجناح المشارك بإشادة لجنة التحكيم في معرض سوق السفر العربي لتصميمها الأنيق والاستخدام المبتكر لمواد مستدامة معاد تدويرها.

في فئة أفضل تصميم جناح (50-150 مترًا مربعًا)، تم اختيار إكسبلور تيك من قبل الحكام لجناحها الرائع المكون من طابقين بالإضافة إلى جهودها لتشجيع الشركات الناشئة الشريكة، كما فازت إدارة مدينة بانكوك بجائزة أفضل تصميم جناح (أقل من 50 مترًا مربعًا) بفضل تصميمها التقليدي والملون والاستخدام الفعال للمساحة.

كما حصل جناح شركة القدية للاستثمار على جائزة أفضل استخدام للتكنولوجيا من سوق السفر العربي، وأثنت لجنة التحكيم على وسائل الترفيه الرقمية التفاعلية التي طورتها الشركة، والتي تتيح للحاضرين الشعور كما لو كانوا حاضرين فعليًا في المشروع الضخم المخطط له في المملكة العربية السعودية.

كما تم منح جائزة أفضل جناح مستدام في معرض سوق السفر العربي 2024 إلى العلا، التي أولت اهتمامًا خاصًا بإعادة استخدام المواد، بما في ذلك السجاد المختار للمساحة، حيث قامت شركة العلا بدمج سلسلة من رموز الاستجابة السريعة، والتي تمكن الحضور من الوصول إلى معلومات حول الأسباب المتعلقة بالاستدامة وراء خيارات التصميم المختلفة، وقد أعجب الحكام أيضًا بتعهد العلا بالتعويض عن الانبعاثات الناتجة عن جناحها، بالإضافة إلى نهجها في مشاركة الزوار بزرع شجرة لكل من يشارك خلال المعرض.

وقد تم تقديم جائزة أفضل منصة لممارسة الأعمال لهذا العام إلى الهيئة السعودية للسياحة، والتي نالت الثناء لعرضها الفعال للوجهات المتعددة مع مناطق اجتماعات متميزة، ومناطق مخصصة لثقافة البلاد، ووفرة في نقاط المعلومات، بينما ذهبت جائزة أفضل جناح إلى فلاي دبي لتصميمها العصري المبتكر، مما يجعل الزوار يشعرون وكأنهم يطيرون من زاوية واحدة بينما يشبهون أجنحة الطائرة من زاوية أخرى.

وقد نالت طيران الإمارات إشادة كبيرة في فئة جائزة أفضل تصميم جناح (أكثر من 150 متراً مربعاً) لجناحها المميز بتصميم مبتكر يسمح للحاضرين من خلاله بالدخول إليه من أي اتجاه.

وبهذه المناسبة قالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: «لقد كان من الصعب للغاية تحديد الفائز النهائي في العديد من فئات جوائز أفضل جناح لهذا العام، والتي تظهر مستوى الجودة المعروض في معرض سوق السفر العربي 2024. أنا ممتنة للغاية لحكامنا المستقلين على وقتهم وجهدهم، وأود أن أهنئ جميع الفائزين بجوائز هذا العام والعارضين الذين حظوا بتقدير كبير».

قائمة الفائزين بجائزة أفضل جناح في معرض سوق السفر العربي 2024:

• أفضل تصميم لجناح بمساحة أقل من 50 مترًا مربعًا – إدارة مدينة بانكوك (AS7555)

• أفضل تصميم للجناح بمساحة تتراوح بين 50-150 مترًا مربعًا – إكسبلور تك (TT4250)

• أفضل تصميم لمنصة تزيد مساحتها عن 150 مترًا مربعًا – حياكم في أبوظبي (ME0750, ME0720)

• أفضل جناح لممارسة الأعمال – هيئة السياحة السعودية (ME1820، ME1730)

• أفضل ميزة في الجناح – فلاي دبي (ME1020)

• أفضل استخدام للتكنولوجيا – شركة القدية للاستثمار (ME1780)

• المنصة المستدامة – شركة العلا (ME1750)

تم الإعلان عن الفائزين بجوائز أفضل جناح في اليوم الثالث من معرض سوق السفر العربي 2024.

وفي مكان آخر من المعرض اليوم، استضاف مسرح المستقبل برنامجًا كاملاً من الجلسات التي تركز على الابتكار بما في ذلك الابتكارات التي تشكل مستقبل السفر الميسر والشامل وإطلاق العنان لإمكانات السياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: الكشف عن وجهات الجيل التالي في 2040.

كما سيستضيف «مسرح المستقبل» غداً مسابقة Start-up Pitch Battle الخاصة بالشركات الناشئة، والتي سيتم تنظيمها بالشراكة مع (انطلاق) لإتاحة الفرصة أمام رواد الأعمال لعرض أفكارهم المبتكرة.

وستركز فعاليات اليوم الأخير من الحدث على الجيل القادم من المواهب الواعدة في قطاعات السفر والسياحة من خلال جلسة حول تعليم رواد الأعمال الشباب كيفية تحقيق النجاح والتميز في قطاع السفر، فضلاً عن فعالية خاصة للتواصل مع قادة المستقبل.

ينعقد معرض سوق السفر العربي 2024 بالاشتراك مع مركز دبي التجاري العالمي وشركاؤه الاستراتيجيون مثل: دبي للسياحة كشريك الوجهة، وطيران الإمارات بصفتها شريك الطيران الرسمي، وفنادق ومنتجعات آي إتش جي بصفتها الشريك الفندقي الرسمي، وشركة الريس للسفريات بصفتها الشريك الرسمي لشركة إدارة الوجهات السياحية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"