عادي

رويس نجم «دورتموند»: إحساس الوصول إلى نهائي «دوري الأبطال» لا يوصف

15:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رويس نجم «دورتموند»: إحساس الوصول إلى نهائي «دوري الأبطال» لا يوصف
أكد نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني ماركو رويس أن إحساسه بالتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان، لا يمكن وصفه.
وأوضح رويس في تصريحات تلفزيونية، أنه لا يصدق أنه سيلعب في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا مجدداً، بعد أكثر من 10 سنوات، في إشارة إلى مباراة بايرن ميونيخ ضد بوروسيا دورتموند في نهائي البطولة موسم 2012-2013، التي خسرها فريقه بنتيجة 2-1.
وأضاف ماركو رويس «أشرف حكيمي وعثمان ديمبلي منحا المباراة إيقاعاً سريعاً وعانينا بسببهما، لكن لن يتذكر أحد كيف ربحنا المباراة أو الكرات التي اصطدمت العارضة، ما يهم هو أن بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية، لم يتوقع أحد ذلك وهو أمر مدهش».
وتأهل بوروسيا دورتموند للنهائي عقب تغلبه على باريس سان جيرمان بنتيجة 1-0 في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، تكراراً لنتيجة لقاء الذهاب، وينتظر مواجهة الفائز في مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ، الحادية عشرة مساء الأربعاء، بتوقيت الإمارات.
يذكر أن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ستُلعب في استاد ويمبلي بإنجلترا، مساء 1 يونيو المقبل، وستشهد الظهور الأخير لماركو رويس بقميص بوروسيا دورتموند، حيث قرر الرحيل عن النادي الذي انضم له عام 2012، وحقق معه لقبي كأس ألمانيا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"