عادي

عالم من الأفلام والأغاني والألعاب على «يانغو بلاي»

19:29 مساء
قراءة دقيقتين

كشف «يانغو بلاي» عن قائمة من أروع ما أنتجته أبرز الكوادر الفنية في العالم العربي، خلال مايو/أيار الجاري، بتجربة تشكيلة منتقاة من الأفلام العربية، بدءاً من الرومانسية إلى الكوميديا المضحكة، بالإضافة إلى الأغاني والمقاطع الموسيقية المفضلة، ومجموعة من الألعاب المصغرة الملهمة.

ومن قائمة الأفلام، قريباً على يانغو بلاي، أبو نسب، وأنف وثلاث عيون، وحوجن.

ويمكن الاستمتاع بأروع الأغاني من الشرق الأوسط وحول العالم، إذ يسلّط التطبيق الضوء على كبار الأسماء والفنانين من السعودية والإمارات ومصر والمغرب وبلاد الشام، ويقدّم مختارات تجذب الجميع، مع إضافات جديدة أسبوعياً لأكبر الفنانين مثل إليسا، فريد، ناصيف زيتون، رحمة رياض، فؤاد عبدالواحد، راغب علامة، عبدالمجيد عبدالله، ماجد المهندس وأصالة، مما يضمن أن تظل قائمة الأغاني متجددة وكلاسيكية على «يانغو بلاي». لا يقتصر «يانغو بلاي» على الأسماء الكبيرة فحسب، فهو يساعد المستمعين على اكتشاف المواهب المحلية ونجوم الهيب هوب والراب العربي الصاعدين مثل صلاح طاير ومغنيات الراب الرائدات مثل بلو فيفر وفلوكة وألماس. ويمكن للمشتركين الاستمتاع بالموسيقى التصويرية الكاملة لأفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة لترفيه لا ينتهي. بالإضافة إلى ذلك، يواصل تطبيق «يانغو بلاي» تحديث واجهته، مما يحسّن تجربة الاستماع بصورة مستمرة بناءً على التفضيلات الموسيقية للمستخدمين.

وبفضل نظام التوصيات المخصص والمدعوم بالذكاء الاصطناعي، يقدّم السوبر آب ميزة «أجوائي My Vibe»، الطريقة الجديدة للاستماع إلى الأغاني المفضلة، ما يضمن أن تكون التجربة الموسيقية لكل مشترك على «يانغو بلاي» مخصصة بشكل فريد. مع أكثر من 100 قائمة تشغيل منسقة بعناية لتناسب الأذواق والحالات المزاجية المختلفة، ومع مجموعة من أغاني أبرز الفنانين.

ويتداخل الترفيه مع المشاركة لخلق لعبة جذابة ضمن «يانغو بلاي»، وكلّما تفاعل المشتركون مع المحتوى، سواء كان ذلك بمتابعة فيلم أو مسلسل، أو الاستماع لأغنية، أو إكمال تحدٍّ في لعبة ما، سيحصلون على مكافآت أكثر تمكّنهم من تطوير مدينتهم وتصميمها بالشكل الذي يريدونه.

ويقدم «يانغو بلاي» مجموعة من الألعاب التي تحافظ على عنصر التشويق مثل «مطابقة 3» (Match 3) و «كيك تاورز» (Cake Towers)، مع قائمة كبيرة من الألعاب الجديدة في طريقها لكم. عند اللعب، يكسب المستخدمون عملات خاصة تمكّنهم من فتح مبانٍ جديدة وتوسيع مدينتهم. يضمن هذا التكامل للألعاب على المنصة أن يساهم كل إجراء يتخذه المستخدمون في بناء إمبراطورية ترفيهية شخصية، مما يجعل السوبر آب ساحة لعب شاملة للجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"