عادي
شاركوا في مبادرات رمضان لـ 300 ألف شخص

الرقباني يكرّم 500 متطوع ومتطوعة في «خيرية الفجيرة»

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: «الخليج»

كرمت جمعية الفجيرة الخيرية فرق المتطوعين، وعددهم 500 متطوع ومتطوعة في إمارة الفجيرة، الذين أسهموا بأوقاتهم وجهودهم من أجل تحقيق الأهداف النبيلة للمبادرة التي أطلقتها الجمعية في شهر رمضان تحت شعار (خيركم بركة)، واستفاد منها نحو 300 ألف شخص. وذلك برعاية وحضور سعيد الرقباني رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء المجلس ومسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة الداعمين لمبادرات الجمعية.

أضاف الرقباني أننا في جمعية الفجيرة الخيرية نعمل على تعزيز روح التطوع بين الأفراد والمؤسسات في المجتمع والتنافس الشريف لخدمة الوطن، وغرس قيم العطاء البناء في نفوس الجيل الناشئ وتعزيز دور التطوع في إمارة الفجيرة استجابة لرؤية القيادة الرشيدة التي تضع العمل التطوعي والإنساني في موقع متقدم ضمن رؤيتها للحاضر والمستقبل..

وأضاف الرقباني أن الجمعية تسعى إلى توفير بيئة مثالية وفعالة للعمل التطوعي في إمارة الفجيرة، ووفرت في سبيل ذلك منصة التطوع الإلكترونية التي تتيح المشاركة في برنامج العمل التطوعي لجميع أفراد المجتمع من سن 18 سنة فما فوق، حيث وصل عدد المتطوعين المسجلين في المنصة 2275 متطوعاً ومتطوعة.

وفي الختام، قال الرقباني: يسعدنا أن نتوجه بالشكر والتقدير للمتطوعين من أبناء إمارات الخير والعطاء والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، لما يقدمونه من دعم ومساندة في ميادين العمل الخيري والإنساني، فلهم منا كل التحية والتقدير، داعين الله عز وجل أن يسدد خطاهم، وأن يحفظهم، ويبارك في جهودهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"