عادي

ماجد المعلا: السياحة عنصر أساسي في تعزيز اقتصاد أم القيوين

15:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماجد المعلا: السياحة عنصر أساسي في تعزيز اقتصاد أم القيوين
ماجد المعلا: السياحة عنصر أساسي في تعزيز اقتصاد أم القيوين
أكد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، رئيس دائرة السياحة والآثار بأم القيوين، على أهمية صناعة السياحة باعتبارها عنصراً أساسياً في تعزيز الاقتصاد وتنمية التبادل الثقافي بين الدول.
وأشار خلال زيارته لمعرض سوق السفر العربي 2024 في نسخته الحادية والثلاثين برفقة هيثم سلطان آل علي مدير عام دائرة السياحة والآثار، إلى أهمية التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات السياحية، و توفير البيئة المناسبة لاستقطاب السيّاح عن طريق بناء وتشييد المشاريع التنموية المتعددة، والتطوير في الخدمات السياحية.
والتقى عدداً من المسؤولين في الجهات السياحية المحلية وممثلي المؤسسات السياحية المختلفة، وتعرف على أحدث الوجهات السياحية والخدمات المقدمة في قطاع السفر والسياحة والضيافة. كما بحث سبل تعزيز التعاون مع الجهات في مجال السياحة والاستثمار والتطلعات المستقبلية القائمة على استدامة القطاع السياحي كأحد أهم القطاعات الرافدة لاقتصاد الدولة.
وأشاد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، بجهود المشاركين والعارضين لتعزيز صورة المنطقة كوجهة سياحية مثالية، معرباً عن تطلعه إلى المزيد من التعاون مع المؤسسات والشركات في قطاع السياحة لزيادة الاستثمارات والمبادرات والبرامج. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"