عادي

ماركو رويس يرحل عن دورتموند للعب في أمريكا

10:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رويس يحتفل بالصعود لنهائي أوروبا مع زملائه
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن فتح أسطورة بوروسيا دورتموند الألماني ماركو رويس (34 عاماً) حواراً مبدئياً مع إدارة ناديه يتعلق برحيله بعد نهائي أوروبا أمام ريال مدريد.
ويريد رويس ختام مسيرته بتجربة خارج ألمانيا بعدما ظل وفياً لفريقه وسط اهتمام من أندية سعودية وتركية إلى جانب فريق سانت لويس الأمريكي، حيث تربطه صداقة مع حارسه رومان بوركي الذي أمضى معه 7 سنوات في دورتموند قبل انتقاله للولايات المتحدة في 2022.
ووفق التقرير، يتوجب على سانت لويس وضع رويس في قائمة الاستكشاف قبل التقدم بعرض لضمه وقائمة الاستكشاف إحدى اللوائح الغريبة في الدوري الأمريكي لكرة القدم وعدد اللاعبين لكل فريق محدود.
وسجل رويس 150 هدفاً لدورتموند ويمكن لمهاجم الوسط أن يلعب في الجناح وهو واحد من 3 لاعبين في البوندسليغا وصل حاجز الـ100 هدف وتمريرة، كما مثل منتخب ألمانيا 48 مرة لكنه غاب عن مونديال 2014 بسبب الإصابة والذي انتهى بفوز الماكينات باللقب.
ويعتقد النجم الفرنسي سمير نصري، لاعب مانشستر سيتي السابق، أنه يعرف وجهة رويس في الصيف وقال: «تحدثت مع ماركو رويس، قال إنه يحب كرة القدم كثيراً ولن يعتزل الآن ويريد اللعب في الدوري الأمريكي الموسم المقبل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"