عادي
21 لاعباً في مركز تدريب الاسكواش في “تعليمية أبوظبي”

الظاهري: الاهتمام بالألعاب الفردية للمواطنين

02:58 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: محمد النقيب

انطلقت المرحلة الثانية لبطولة الاسكواش بمركز التدريب الذي أقامته منطقة أبوظبي التعليمية بالملاعب النموذجية الزجاجية الخاصة بالاسكواش وشملت المرحلة الثانية المباريات بعد اختيار اللاعبين المتميزين من طلاب المرحلة الابتدائية حيث أصبح المركز حالياً يضم 21 لاعباً جميعهم من المواطنين وقد قام محمد سالم الظاهري مدير منطقة أبوظبي التعليمية نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضة المدرسية، وقاسم الطاهر رئيس قسم الأنشطة الطلابية بتعليمية أبوظبي مدير العلاقات العامة بجولة في مراكز التدريب لمشاهدة ما وصل إليه الطلبة من مهارات في هذه اللعبة التي تدرس لأول مرة في الإمارات تحت إشراف مدرسين متخصصين وقد حضر عدداً من المباريات اولياء أمور الطلاب لأكثر من 200 طالب على مستوى مدارس العاصمة.

أكد محمد سالم الظاهري أن مستوى اللاعبين المواطنين يبشر بالخير بعد تجربة مراكز التدريب والتي شملت أكثر من لعبة فردية من سن 8- 11 سنة.

وأكد ان منطقة أبوظبي التعليمية حريصة على توفير الكوادر المؤهلة التربوية لهذه المراكز التي تضم الألعاب الفردية الاولمبية.

ومن جانب آخر قال قاسم الطاهر إن مراكز التدريب التي عملت منطقة أبوظبي التعليمية على إنشائها شملت أبوظبي، وبني ياس لخدمة كل الألعاب الفردية في العاصمة أبوظبي وبتوجيهات من المسؤولين باعتبار الألعاب الفردية الاولمبية من أهم الألعاب التي يمكن لابناء الإمارات التقدم والبروز فيها والوصول إلى تحقيق البطولة ورفع علم الامارات عالياً.

ومن المعروف أن صالة الاسكواش في منطقة أبوظبي التعليمية والتي يشرف عليها عادل المرزوقي والمدرب بلال حسني تم إنشاؤها عام 2006-2007 وتضم ملاعب بمواصفات دولية من الزجاج ومكتبين كما توجد جميع الخدمات لإقامة المباريات.

ويضم مركز زايد للاسكواش حالياً 21 لاعباً سن 8-11 سنة وهم: سالم عبدالوهاب، طحنون ناجي، سعيد النقبي، عبدالله عادل، ذياب عبدالله، فهد صالح، محمد القبيسي، أحمد الكندي، سيف سالم، سيف المطوع، حمد المزروعي، عبدالله الحوسني، خليفة سالم، ماجد الحوسني، عيسى نبيل، هاشم حيدر، سعيد العبدلي، يوسف النقبي، هادي راشد، عبدالعزيز لؤي، محمد الحوسني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"