محطة تاريخية بمسيرة التنمية
تدشين سموّ الشيخ خالد بن محمد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبوظبي، والإعلان عن انطلاق شبكة السكك الحديدية الوطنية لنقل الركاب في 30 سبتمبر 2026، خطوة استراتيجية تعيد رسم خريطة التنقل داخل الدولة . دولة الإمارات نجحت خلال العقود الماضية في...



