«أستون مارتن» تكشف عن سيارتها «DB9GT»

05:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
} ترجمة: وائل بدر الدين

كشفت شركة أستون مارتن لإنتاج السيارات عن نسختها المطورة من DB9، والتي تضمنت العديد من التطوير وإدخال بعض اللمسات الفنية الفاخرة في السيارة، بعد أن استمرت الشركة في إنتاج هذه النسخة ل 13 عاماً، على أن يتم طرح الطراز الجديد DB9 GTفي الأسواق في العام 2017.

وتضمنت السيارة الجديدة العديد من التعديلات التي اشتملت على العجلات المعدنية ذات ال 10 عوارض الأكبر حجماً، والشبك الأمامي الفريد الذي اكتسى باللون الأسود، علاوة على مؤخرتها التي أصبحت أكثر سلاسة وجرأة وتعطي انطباعاً بأنها تتسم بمواصفات خارقة، وهو بالفعل ما تمتلكه.

كما قامت أستون مارتن بزيادة قوة محرك السيارة إلى 540 حصاناً، والتي أصبحت تتسارع إلى 100 كلم/ساعة خلال 4.5 ثوانٍ فقط، كما أنه ذو 6 سرعات أوتوماتيكية بنظام توربيني متطور يعمل على زيادة قوتها ومعوم دورانها.

وأدخلت أستون مارتن العديد من التحسينات على المقصورة الداخلية، حيث أدخلت عليها نظاماً ترفيهياً متطوراً يتحكم في معظم المهام الداخلية للمقصورة ابتداء من درجة الحرارة، وحتى نظام الملاحة المتطور. وتحتوي لوحة المعلومات الأمامية على نظام الرسائل النصية، ونظام المعلومات المتكامل والعديد من المواصفات الأخرى المميزة.
وقال أحد مسؤولي التطوير في الشركة إنهم أولوا المواصفات الداخلية وتفاصيلها عناية فائقة، أفضت إلى المستوى الرفيع الذي تمتعت به. ومن المتوقع أن يتم عرض السيارة بمهرجان «غود سبيد» البريطاني للسرعة، وكشفت مصادر أن سعرها سيبلغ 140000 جنيه استرليني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"