«رينو» تكشف النقاب عن «تاليزمان» الجديدة

04:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كشفت شركة رينو الفرنسية عن سيارتها الجديدة «تاليزمان» 2016 التي من المتوقع أن تنافس العديد من سيارات فئتها مثل مازدا 6 وفورد فيوجن وغيرها، وهي السيارة التي ستحل محل الجيل الثالث من سيارة «لاغونا» التي يبلغ عمرها أكثر من 7 سنوات. وسوف يتم عرض السيارة الجديدة كليا في سبتمبر /‏ أيلول بمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات.

وتمتاز تاليزمان الجديدة بزواياها الحادة وتصميمها الانسيابي الجميل وأنوارها الأمامية البراقة ذات المظهر القوي، علاوة على قاعدتها التي تعتبر واحدة من أكبر القواعد التي تنتجها شركة رينو الفرنسية في هذه الفئة من السيارات. وتتشارك تاليزمان الجديدة في بعض مواصفاتها مع سابقتها لاغونا خصوصا المظهر الخلفي الذي يبدو متشابها للوهلة الأولى، إلا أن رينو أجرت عليه بعض التحسينات.
كما أعلنت رينو أن تاليزمان الجديدة ستتوفر ب 10 ألوان مختلفة، فضلاً عن 5 أنواع مختلفة من عجلات الألمنيوم التي تتراوح قياساتها بين 16-19 بوصة.
وفيما يبدو أنها محاولة من رينو للارتقاء بنفسها والحصول على حصص أكبر في الأسواق، فإنها صبت كل خبرتها وتقنياتها على سيارتها الجديدة كليا تاليزمان. حيث أدخلت عليها مواصفات عديدة تتضمن شاشة متطورة للمعلومات تعمل باللمس في مقصورتها الداخلية. إضافة إلى لوحة كاملة من الأدوات والمهام الالكترونية. وتبلغ المساحة الخلفية لصندوق السيارة نحو 22 قدماً مكعباً.
وتأتي السيارة تاليزمان بمحرك ذات 4 اسطوانات وبقوة تصل إلى 200 حصان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"