أجهزة عرض ضوئي مدمجة من "إبسون"

04:18 صباحا
قراءة دقيقتين

أطلقت شركة إبسون، المتخصصة في مجال إنتاج أجهزة العرض الضوئي المخصصة للفيديو، طرازات إي بي -1880، وإي بي - 1860، وإي بي -1840 دبليو التي تأتي في إطار سلسلة ذات تصميم مدمج، وتكلفة مدروسة من أجهزة العرض الضوئي المصممة لتوفير عروض تقديمية عالية الجودة بسرعة وسهولة والتي تمتاز بمجموعة من الميزات الأخرى . وتعمل هذه الأجهزة على تقنية ثري إل .سي .دي (3LCD) وتنتج صوراً حيوية وعالية الجودة، مستفيدةً من مقياس انبعاث الضوء الأبيض والملون بالتساوي (White and Colour Light Output) ب 4000 شمعة ومعدل تباين لوني حتى 1:500 .2 .

وحرصت إبسون أن يكون تركيب واستخدام هذه الأجهزة الجديدة بغاية السهولة . إذ إنها تعمل تلقائياً على البحث عن مصدر الفيديو على نحو لا يحتاج المستخدم للقيام بأي شيء بعد توصيل الجهاز . وتتميز كل من الطرازات بمكبرات صوت مدمجة تصدر حتى 10 واط في جهاز إي بي - 1880 و5 واط في جهازي إي بي - 1860 وإي بي- 1840 دبليو . وتستخدم هذه الأجهزة خاصية العرض ثلاثة في واحد عبر الاتصال الفوري بالناقل التسلسلي العام، فلا تتطلب استخدام إلا سلكاً واحداً للتحكم بالفارة والصورة والصوت . ولضمان سهولة استخدامها، لا تستغرق عملية تعديل الصورة أكثر من بضعة ثوانٍ، إذ تعمل تقنية تصحيح الانحراف العمودي في هذه الأجهزة بشكل تلقائي، في حين يمكن تصحيح الانحرافات الأفقية باستخدام المزلاق (slider) أو الزر المخصص لذلك .

يعد التنوع من السمات الرئيسية الأخرى التي تتميز بها هذه السلسلة . فعلى سبيل المثال، يتمتع جهاز إي بي - 1880 بمجموعة واسعة من المدخلات، بما فيها مدخلات للأوساط المتعددة ذات التعريف العالي (HDMI) . وعلاوة على ذلك، تتميز جميع الطرز في هذه السلسلة بقدرتها على الاتصال مباشرةً بكاميرا عرض الوثائق إي ال بي دي سي 06 (ELPDC06) من إبسون لعرض الوثائق عن قرب أو حتى المواد ثلاثية الأبعاد .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"