إبسون تكشف النقاب عن الجيل الجديد من نظارات "موفيريو بي .تي-100"

04:18 صباحا
قراءة دقيقتين

في ضوء توقع زيادة الطلب في المستقبل على الأجهزة المحمولة القابلة للارتداء، كشفت إبسون النقاب عن الجيل الأول من جهاز العرض المحمول الشفاف .Moverio BT-100 -

تتمتع نظارات الوسائط المتعددة هذه بتصميم مستقى من خبرة إبسون في مجال تقنيات التصوير، لتناسب بيئات التنقل من خلال تقديم هذا المفهوم الجديد في مجال الترفيه المحمول . يوفر لك الجيل الأول من الجهاز إمكانية مشاهدة محتوى الفيديو بمتعة تضاهي عرضه على الشاشات الكبيرة من خلال عدسات شفافة، فضلاً عن ضمان إدراكك لما يحيط بك، مع مشاهدة المحتوى المعروض في خصوصية تامة .

ويتم تشغيل كل شيء من خلال وحدة تحكم بحجم الجيب تتمتع بنظام تشغيل Android 2 .21 مع القدرة على تصفح الويب بفضل إمكانية الاتصال عبر تقنية Wi-Fi المدمجة بوحدة التحكم . وتوفر لك هذه النظارات المرونة الكاملة لمشاهدة المحتويات المختلفة وتصفح الإنترنت في مختلف الأماكن، سواء كنت مسافراً أو في انتظار رحلة جوية أو كنت في المنزل فضلاً عن تقديمها بديلاً للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ذات الشاشات الصغيرة دون الحاجة إلى استخدام يديك . كما تأتي مزودة بحقيبة حمل تناسب السفر والتخزين الآمن .

استمتع بمشاهدة عروضك التلفزيونية وأفلامك المفضلة، فبفضل ذاكرة SDHC سعة 4 غيغابايت المتضمنة يمكنك مشاهدة ملفات الفيديو بتنسيق MPEG4، فضلاً عن إمكانية مشاهدة المحتوى ثلاثي الأبعاد في الوقت نفسه . ففي اللحظة التي ترتدي فيها النظارة، يتم عرض صورة ترحيبية تضاهي مشاهدة شاشة بقياس 320 بوصة من مسافة 20 متراً . ويضمن هذا أن تجربة المشاهدة تضاهي مشاهدة العرض على شاشة كبيرة، حتى في البيئات الضيقة مثل الطائرات والقطارات، ويمكنها عرض صور بدقة QHD تعادل ربع الدقة العالية (هاي ديفينيشن) الكاملة .

يمكن استخدام BT-100 بسهولة بالغة وذلك بفضل قائمة التنقل الذكي الحدسية الدائرية ودليل المستخدم الرقمي المدمج، مما يضمن توفر المساعدة كلما احتجتها . يحتوي صندوق التحكم الذي بحجم الهاتف الذكي، أزراراً مخصصة للوظائف العامة وشاشة تعمل باللمس لسهولة الاستخدام . ويتم توفير الصوت عبر سماعات أذن Dolby Mobile2 ذات الصوت المجسم، وهي قابلة للفصل حتى يتسنى تغييرها بسهولة . كما يمكن ضبط موضع مجموعة النظارة بفضل وسادة الأنف القابلة للاستبدال، والأذرع الجانبية القابلة للتعديل لضبط النظارة، مما يضمن استمتاع كل شخص بتجربة ترفيهية فريدة .

الميّزات الرئيسية

* عدسات شفافة لسهولة الرؤية من خلالها

* استعراض الإنترنت بفضل خاصية الاتصال عبر تقنية Wi-Fi

* نظام تشغيل AndroidTM 2 .21 ومشغل AdobeFlash لتصفح الإنترنت بسهولة وتشغيل التطبيقات

* بسرعة أكبر .

* صورة كبيرة - تضاهي مشاهدة شاشة بقياس 320 بوصة

* من مسافة 20 متراً .

* وحدة تحكم لوحية فائقة الصغر سهلة الاستخدام، تتميز بأزرار مخصصة ولوحة تعمل باللمس

* مشاهدة ملفات الفيديو بتنسيق MPEG4

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"