"إس600 غارد" نقلة نوعية في رفاهية وراحة السيارات المصفحة

02:31 صباحا
قراءة دقيقتين
قامت شركة "مرسيدس- بنز" بتحديث تشكيلة الحماية الخاصة من خلال موديل "إس 600 غارد" الجديد المؤسس على الفئة "إس - كلاس" الجديدة .
ويوفر "إس 600 غارد" حماية شاملة لمستوى المقاومة 9زض في المناطق الشفافة وغير الشفافة على حدٍ سواء، مع توفير راحة من المستوى الأول .
مع نظام التعليق الفعال AIRMATIC، ومحرك V12 القوي، ونظم مساعدة السائق الذكية، والملاءمة للاستعمال اليومي، يُرسي موديل "غارد" الجديد معايير غير مسبوقة في هذه الفئة، مع مواصلة تقليد طويل في تقديم موديلات الحماية المصفحة من "مرسيدس- بنز" .
ومع موديلات "غارد" تمتلك الشركة أكبر تشكيلة من السيارات الحماية الخاصة ما بعد المصنع . وتتألف موديلات "غارد" حالياً من الفئات "إس"، و"إي"، و"إم"، و"جي- كلاس" . وأحدث عضو في هذه العائلة هو "إس 600 غارد" . وجاء تصفيحه متابعة لمفهوم الحماية المتكاملة الذي تتبناه الشركة منذ سنوات طوال في بناء موديلات الحماية الخاصة . وتشمل المزايا الخاصة في السيارة:
- صلابة واستقرار بدرجة استثنائية بفضل التقوية الخاصة للهيكل الأساسي .
- درجة عالية من الراحة يتم توفيرها من خلال الدمج المتطور والتداخل الذكي بين جميع عناصر الحماية .
- تضمين الجسم مكونات حماية من فولاذ خاص، ودمجها في التجاويف الموجودة بين هيكل الجسم والجزء الخارجي .
- تشكل المساحات الزجاجية جزءاً أساسياً من منظومة الحماية، حيث تم تغليفها بالبوليكربونات في الداخل للحماية من الشظايا، ولكن مع ذلك فهو يوفر رؤية استثنائية للمحيط الخارجي .
- إس 600 غارد هي أول سيارة تحصل على شهادة "في آر 9" وقد أثبتت قدراتها الحمائية ضد الرصاص والقنابل اليدوية .
- على الرغم من مقاييس الحماية المكثفة، إلا أن من الصعوبة بمكان تمييز غارد عن الموديل الأساسي، ففي الخارج تتميز السيارة بنفس الخطوط التي تدل على القوة والديناميكية عندما تكون في وضعية الثبات التام . كما أنها تتمتع بنفس تصميم المصابيح الأمامية LED ذات الأداء العالي، وكذلك المصابيح LED في الخلف .
- في الداخل تتمتع المقصورة بفسحة واسعة، مع فسحة كبيرة للرأس، وأبعاد مريحة خصوصاً عند الدخول . ولاحتفاظه بنفس مزايا السيارة الأصل، فهو يلبي أعلى التوقعات من ناحية الجودة، وتجهيزات الراحة، وخصوصاً الابتكارات مثل حزمة السائق، ومساند الرأس القابلة للتعديل بسهولة، ومسند القدم الذي يمكن تعديله كهربائياً . وهناك أيضاً إضاءة مبهرة في المقصورة .
- ومن جهة الأداء تندفع السيارة بمحرك قوته 530 حصاناً، ويدفعها بسرعة قصوى 210 كلم/ ساعة لكنها محددة إلكترونياً .
- وتتوفر المزيد من الراحة من خلال نظام التعليق الهوائي مع التحكم المتغير بالتخميد .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"