إل جي تطرح "غوغل تي في" الجديد

02:14 صباحا
قراءة دقيقتين
ويجمع جهازLG Smart TV مع غوغل تي في، بين بساطة نظام التشغيل أندرويد من غوغل والراحة والملائمة التي تتميز بها تقنيات إلى جي للتلفزيونات الذكية والثلاثية الأبعاد، مما يوفر للمستهلكين خياراً جديداً وجذاباً للتسلية والترفيه المنزلي .

وتعد أكثر الخواص والمميزات جاذبية في جهاز غوغل تي في من إل جي سهولة استخدامه، وذلك بفضل تمكنه من الجمع بين واجهة المستخدم القائمة على الأندرويد ولوحة المفاتيح التي تصممها إل جي . ويتم تصميم واجهة مستخدم غوغل تي في والشاشة الرئيسة من أجل تصفح مريح واختيار المحتوى بشكل سهل وملائم . كما أن تعدد المهام ممكن أيضاً، لأنه يمكن القيام بوظائف البحث والتواصل عبر الشبكات الاجتماعية في وقت واحد . ويمكن الوصول إلى واجهة المستخدم باستخدام لوحة مفاتيح Magic Remote Qwerty التي تجمع بين فوائد الريموت كونترول السحري من إل جي مع لوحة مفاتيح QWERTY .

ولأن غوغل تي في مزود بتقنية السينما الثلاثية الأبعاد، فإنه يقدم تجربة للتسلية المنزلية تعد مبهرة ومريحة وملائمة . واعتمادا على تقنية Film Patterned Retarder التي طورتها إل جي، فإن نظارة السينما الثلاثية الأبعاد خالية من البطاريات ومريحة وخفيفة الوزن . كما أن النظارة تتميز بسعر معقول ما يجعل غوغل تي في من إل جي مثالياً للمشاهدة وسط مجموعة كبيرة من الأسرة والأصدقاء عند استخدامه في الوضع الثلاثي الأبعاد . وبضغطة واحدة على الريموت أو جهاز التحكم عن بعد، يمكن مشاهدة أي برنامج أو فيلم ثنائي الأبعاد في البعد الثالث، وذلك بفضل محرك التحويل المدمج الذي يحول من البعد الثاني إلى البعد الثالث .

وبجانب جهاز غوغل تي في، فإن إل جي سوف تستمر في تطوير منصة التلفزيون الذكي الخاصة بها اعتمادا على خدمة بث الوسائط NetCast، التي سوف تكون متاحة في أكثر من 60% من أجهزة تلفزيون إل جي اللوحية المسطحة المقرر عرضها على مدار العام القادم . ومع مجموعة متزايدة من المحتويات والخدمات، من المقرر أن تستمر منصة التلفزيون الذكي من إل جي في توفير تجربة مستخدم فريدة للمستهلكين .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"