كاميرات بدقة 20 ميغابكسل من سامسونغ

05:17 صباحا
قراءة دقيقتين

أطلقت سامسونغ للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع وسائط الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب الرقمية، مجموعة من أحدث كاميراتها وتقنياتها .

واشتملت الكاميرات على كاميراWB150F بعدسة تقريب ممتدة وإمكانية الاتصال عبر تقنية Wi-Fi اللاسلكية، وكاميرا DV300F بتقنية LCD الثنائية وتقنية Wi-Fi، وكاميرا NX200 بنظام مدمج بدقة 3 .20 ميغابكسل مع شاشة HVGA AMOLED مذهلة قياسها 0 .3 بوصة تعرض صورة بأقصى درجات الوضوح HD ضمن كاميرا مدمجة .

كاميرا WB150F

تتيح كاميرا WB150F من سامسونغ سهولة في التقاط الصور العالية الدقة من خلال عدستها القادرة على تقريب الصورة بمعدل 18 ضعفاً وجهاز استشعار بدقة 2 .14 ميغابكسل . وهذا الوضوح الفائق يمكن الاستمتاع به بكل تفاصيله عبر شاشة AMOLED بقياس 0 .3 بوصة . وبفضل إمكانية الاتصال عبر Wi-Fi لتسهيل تبادل وحفظ الصور من أي مكان في العالم، تأتي الكاميرات بميزة جديدة لتقريب الصورة من سامسونغ لتكون رفيقك الأمثل أثناء تنقلك .

كاميرا DV300F

تعزز كاميرا DV300F نجاح تكنولوجيا سامسونغ 2iew، مع شاشة LCD أمامية قياسها 5 .1 بوصة لتضمن للمستخدمين تصويراً يحاكي الواقع حتى في أكثر اللقطات تحدياً، سواء خلف أو أمام العدسة، فهو أمر أسهل من أي وقت مضى بفضل خاصية الرسوم المتحركة لنمط تصوير الأطفال Child Mode لجذب انتباههم، إلى جانب المؤقت الذاتي المرئي Self Timer لتضع نفسك في الصورة على نحو مريح .

وتعد كاميرا DV300F أول طراز بتقنية 2iew يتيح الاتصال عبر تقنية Wi-Fi اللاسلكية، ما يمكّن المستخدمين من إرسال صورهم عبر البريد الإلكتروني أو تحميلها خلال لحظات على الشبكات الإلكترونية الاجتماعية فيس بوك وبيكاسا وفليكر ويوتيوب . كما يستطيع المستخدمون حفظ صورهم الخاصة على بطاقة ذاكرة الكاميرا microSD، التي يمكن وصلها شبكياً مع الكمبيوتر الشخصي المنزلي وتحميلها مباشرة لتبادلها والاستمتاع بها، أو يمكنهم الاستفادة من مساحة التخزين الحرة المدمجة من خدمة Microsoft SkyDrive وخدمة AllShare Play من سامسونغ لإتاحة الوصول إلى صورهم من أي مكان .

كاميرا NX200

تجمع كاميرا NX200، القابلة للاتصال عبر Wi-Fi، بين التصميم الأنيق والأداء الاحترافي لتوفر صوراً بجودة DSLR الراقية ضمن كاميرا مدمجة سهلة الاستخدام . وهي تشتمل على جهاز استشعار APS-C CMOS بدقة 3 .20 ميغابكسل طوّرته سامسونغ لضمان صور عالية الجودة تُظهر كل التفاصيل فضلاً عن الأداء المتفوق . ولإتاحة التقاط الصور بسرعة عالية، تحقق كاميراNX200 سرعة 100s Advanced AF وبفضل سرعة تشغيلها وإمكانية التقاطها لسبع صور في الدقيقة، تعتبر الوسيلة الأمثل لالتقاط الأنشطة اللحظية بشكل فوري .

إضافة إلى ذلك، بفضل ميزة ISO الواسعة النطاق (التي تتضمن سبعة إعدادات 100-12800) تحقق هذه الكاميرا صوراً عالية الدقة بألون تحاكي الواقع، حتى في الأجواء المظلمة أو عند التقاط صور ثابتة لأشياء متحركة . ولتصوير الفيديو، توفر كاميراNX200 تسجيل أفلام عالية الوضوح بدقة تبلغ x1080/30p (H .264) 1920ونظام الصوتStereo Sound لإضفاء مزيد من الحيوية على الفيديو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"