مشاريع قرقاش تطلق مسابقة أفضل حملة تسويقية لمرسيدس سي كوبيه

13:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

واصل طلبة التسويق في جامعة ولونغونغ دبي العمل على تصميم مشروع حملة طرح مرسيدس بنز فئة سي كوبيه، والذي انطلق في فبراير/شباط الماضي بناءً على دعوة من مشاريع قرقاش لطلبة السنة النهائية تسويق، بهدف تزويدهم بفرصة للتنافس في تصميم أفضل حملة طرح لفئة سي كوبيه من خلال ابتكار أفكار جديدة لعملية الطرح تتميز بالإبداع ويكون لها تأثير واسع النطاق، من أجل تطبيقها عملياً على أرض الواقع.

وعقدت الجولة الأولى من التصفيات يومي 27 و 28 ابريل/نيسان الماضي، وقام بتقديم تصاميم المشروع الدكتور ألون إيبس استاذ التسويق في جامعة ولونغونغ دبي، ووسيم دربي مدير التسويق في مشاريع قرقاش الذي استنبط هذا النهج النموذجي لطرح المنتج في السوق. وبعد مداولات عديدة، سوف يجري اختيار أفضل التصاميم من المجموعات المرشحة للفوز خلال الفصول الأخيرة، وسوف يتاح لهذه المجموعات تقديم تصاميمها الى مجلس إدارة مشاريع قرقاش في 25 مايو/أيار الجاري بهدف اختيار أفضل تصميم ملائم للحملة، ويتخلل الأسابيع الثلاثة الأخيرة منافسة شديدة قبل اختيار الفائز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"