نيسان الشرق الأوسط تبيع 184 ألف سيارة عام 2007

13:42 مساء
قراءة دقيقتين

حققت نيسان الشرق الأوسط إنجازاً بارزاً تمثل بتسجيلها رقم مبيعات قياسياً بلغ 184 ألف مركبة للسنة المالية ،2007 بزيادة بنسبة 34،4 في المائة مقارنة بالسنة المالية 2006 كما أعلنت الشركة حصولها على تقدير جديد تضيفه إلى لائحة إنجازاتها، يتمثل في جائزة رئيس مجلس الإدارة للأسواق العالمية الأجنبية للأداء والإنجازات.

وتسلم تورو هاسيجاوا، المدير الاداري لشركة نيسان الشرق الأوسط، الجائزة من كولن دودج، نائب الرئيس الأعلى في نيسان موتور المحدود وهو المسؤول عن الأسواق العالمية الأجنبية وعضو في اللجنة التنفيذية لشركة نيسان موتور المحدود.

وتضمنت مسابقة هذا العام 34 مشاركة، وركزت على ثلاثة معايير رئيسية، هي: أبرز الإنجازات أو المساهمات على صعيدي منطقة الأسواق العالمية الأجنبية وأهداف نيسان العالمية الرئيسية، إمكانية إنجاز المهام حتى ولو كانت الميزانية والموارد محدودة، والقدرة على تطبيق أسلوب تفكير نيسان وعملها.

وقال دودج إن نيسان أول صانع سيارات ياباني يؤسس مركزا رئيسيا كاملا له في الشرق الأوسط في العام 1994. نحن ملتزمون بشدة بسوق الشرق الأوسط نظرا لكونه أحد أسرع أسواق السيارات نموا في المنطقة. إن جائزة رئيس مجلس الإدارة هي فرصة قيّمة لإظهار تقديرنا لجهود موظفي نيسان وتشجيع كل من يعمل في منطقة الأسواق العالمية الأجنبية. كما إنها فرصة جيدة للإدارة كي تنشر أسلوب تفكير نيسان وعملها بين موظفيها كافة.

وحصلت نيسان الشرق الأوسط على جائزة رئيس مجلس الإدارة تقديراً لأدائها المتقدم في منطقة الشرق الأوسط، ولتحقيقها أهداف نيسان المتمثلة بزيادة القيمة بتحقيق حجم المبيعات النصف سنوي قبل الموعد المحدد بسنة كاملة. جرت مراجعة كافة المشاركات المقدّمة إقليمياً وعالمياً، وتم تصنيفها من قبل نوّاب الرؤساء في الشركة وغيرهم من أعضاء التحكيم في نيسان موتور المحدود.

من جهته قال هاسيجاوا يعود الفضل في نيلنا هذه الجائزة إلى خطة التوسع التي اعتمدناها في الشرق الأوسط، والتعديلات والتحسينات التي ادخلناها على جميع طرازاتنا في فئة المركبات الخفيفة وسيارات إنفينيتي والإطلاق الناجح للجيل الجديد من نيسان ألتيما سيدان. نحن نؤمن بأن تطبيقنا لأهداف خطة نيسان ساهم أيضا في تحقيق هذا النجاح المميز لشركة نيسان الشرق الأوسط. نحن نعمل بانتظام على تطويرعملياتنا التجارية كافة بدءا من التخطيط للمنتجات ووصولاً إلى التسويق والمبيع وخدمة بعد البيع وتدريب الموظفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"