“أكاديا” من “جي إم سي” مخصصة للعائلة

قوة المحرك 288 حصاناً
03:01 صباحا
قراءة دقيقتين
ليس هناك مستحيل بالنسبة إلى سيارة أكاديا 2015 مع هندستها الرائعة، فمساحتها المرنة والواسعة ووظائفها المتكاملة تلبي توقعاتك تماماً، وهذه الصفات جميعها تكملها أناقة المظهر ومواصفات الأمان ووسائل التكنولوجيا الحديثة .
تتميز أكاديا عن جميع سيارات فئتها بتفاصيلها وهندستها المتميزة، فالمقاعد الرائعة على الطريقة الفرنسية توفر الراحة لمستخدميها، فضلاً عن المواد ذات اللمسة التي تتسم بالفخامة داخل المقصورة . كما تعرض لوحة عدادات أكاديا المعلومات كلما احتجت إليها بسرعة وبكل سهولة وتشتمل مواصفات السيارة على لمسات جذابة للتجهيزات ولوحة عدادات مغلفة بإطارات جميلة، و نظام التحكم بدرجة الحرارة الداخلية للسيارة، ومساند الرأس القابلة للتعديل في المقعد الأمامي لمزيد من الراحة والأمان . كما توفر أكاديا كل سبل الراحة لركابها بمقاعد تتسع لسبعة أو ثمانية أشخاص، وتسمح أيضاً بالمرور إلى الصف الثالث بكل سهولة من خلال نظام المقاعد "سمارت سلايد" أو من بين المقاعد الحاضنة في الصف الثاني . كما أنها تتميز بأعلى معايير المساحات الداخلية للأمتعة فضلاً عن صف المقاعد ذي الأظهر المنفصلة القابلة للطي بشكل مسطح .
وتعطي سيارة أكاديا انطباعاً أولياً قوياً لكل من يراها للوهلة الأولى، هو الهدف الذي تم من أجله تصميم هذه السيارة . فخطوط تصميمها المميزة التي تعطي إيحاءً قوياً، ومظهرها الواثق والاهتمام الفائق بكافة التفاصيل هي علامات فارقة لهذه السيارة .
ويبرز تصميم السيارة الفريد بمصابيحها الأمامية والخلفية المانعة للضباب، مما يعني أفق رؤية أوضح للراكب و السيارات الأخرى . كما تحتوي السيارة على مصابيح أمامية كاشفة مع مصابيح نهارية تعمل بتقنية LED، علاوة على مصابيح الهالوجين المقاومة للضباب التي تخفف الأضواء الساطعة وتحسن الرؤية في حالات تكثف الضباب .
كما تحوي السيارة الجديدة آخر ما توصلت إليه التقنية الحديثة في السيارات، مثل شاشة الراديو الملونة التي تعمل باللمس مع نظام اللمس المباشر وأزرار التحكم التي توفر لك تجربة قيادة استثنائية .
وتم تزويد أكاديا بأعلى معايير السلامة والأمان التي أصبحت واحدة من أكثر العوامل المطلوبة في السيارات الحديثة . حيث تم تزويدها بعدد 8 وسائد هوائية الأمامية والجانبية لكل من السائق و الراكب . وتوفر أكاديا في طرزها للعام 2015 نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي ونظام تنبيه الخروج من المسار، ويعمل هذا النظام على توجيه إنذار للسائق فور الاقتراب من سيارة أخرى أو الخروج من المسار الذي تسير عليه السيارة . وتحوي السيارة محركاً من ست اسطوانات بقوة 288 حصاناً بسعة 6 .3 لتر عند 6300 دورة في الدقيقة ب 6 سرعات أوتوماتيكية . مع العلم أن نظام الدفع الرباعي يعمل بشكل متواصل و بدون توقف في السيارة أكاديا .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"