“ديفاين دي إس” تجمع التصميم الأخاذ والتقنية العالية

03:04 صباحا
قراءة دقيقتين
مع بيع أكثر من 500000 وحدة في جميع أنحاء العالم منذ إطلاق سيارة "3 س" في العام ،2010 تبني شركة "دي إس" مشاريعها استناداً إلى نجاحاتها، وبراعتها لتصبح اليوم علامة تجارية بحد ذاتها .
الآن تأتي سيارة "ديفاين دي إس" التجريبية التي تم تصميمها، وتطويرها في باريس، لِتُعبِّر عن أساس، وجوهر هذه العلامة . وتطل "ديفاين دي إس" في شكل سيارة مذهلة، أنيقة وساحرة في تصميمها، مع وميض أخاذ في جسمها ذي الطلاء الرمادي المعدني . كما تُظهرُ منحنيات جسمها الحادة بعض رسومات الجرافيك اللافتة، مثل "أجنحة دي إس" في المقدمة، والخطوط الدراماتيكية على الجانبين؛ وتصميم السقف الفريد من نوعه .
إنه نموذج اختباري بتصميم خارجي بديع، وتصميم داخلي استثنائي . فالمقصورة تتميز بنسق جريء وعالي التقنية مع تناقضات تُعبِّر عن تصميمها الطليعي وعن رقي وتطور "دي إس" .
وتعد "ديفاين دي إس" تجربة جديدة في عالم السيارات، مع فلسفتها الحصرية في الخصوصية، حيث ستتاح الفرصة للزبائن لاختيار الزخارف والتزيين الداخلي الذي يعكس شخصياتهم بحق . وتتميز المقصورة بثلاثة أجواء متقاطعة، كل جو له نمطه الأصلي وتفرده .
ومع استعارتها للأناقة الفرنسية، تجسِّدُ "ديفاين دي إس"، الخبرات التراكمية في انجازات عدد كبير من الأسماء الشهيرة في عالم الموضة، مثل تطريز "ليزاغي"، وبلورات "سوارفوسكي"، حيث تُظهِرُ مشاركة هذه الأسماء مدى طموح، وقدرات "دي إس" في تقديم عوالم مختلفة .
وكذلك أسهمت التكنولوجيا في الأسلوب الذي قُدمت به . فسيارة "ديفاين دي إس" نموذج تجريبي بتصميم ديناميكي يتضمن مصابيح أمامية طليعية تجمع إشارات تغيير الاتجاه المتتابعة جنباً إلى جنب مع تكنولوجيا الليزر، بينما تفتح السطيحات الموجودة على السقف لتكشف عن الكاميرا العاكسة للمشاهد الخلفية . وفي الداخل تُسلِّط وضعية القيادة، والاستخدام الحصري للأنظمة الرقمية، مثل الشاشة اللمسية، والشاشة ثلاثية الأبعاد، الضوء على آخر ما تم التوصل إليه في تكنولوجيا عالم السيارات .
ويقول يفيس بونيفونت، الرئيس التنفيذي ل "دي إس براند" في معرض تعليقه على النموذج الاختباري، "ديفاين دي إس تعبير عن خبرتنا . فهذه السيارة الاختبارية تمثل الجوهر الذي كانت عليه، ستستمر "دي إس" . وهي مزيج مثالي بين الرقي والتكنولوجيا . وبالكشف عنها فقط بعد بضعة أسابيع من ولادة العلامة التجارية، تُعبِّر "ديفاين دي إس" تماما عن الشخصية الفريدة للشركة .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"