“غران توريزمو فيشن” . . تَصوُّر متقدم للسيارات السوبر المستقبلية من “نيسان”

05:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كشفت "نيسان" مؤخراً عن رؤيتها لما يمكن أن يكون عليه أداء سياراتها المستقبلية من خلال نموذجها الافتراضي "نيسان كونسبت 2020 فيشن غران توريزمو"، والذي تم تطويره بالتعاون بين "غران توريزيمو"، وشركة "بوليفوني ديجيتال إنك"، صاحبة امتياز القيادة الأسطورية في محطة الألعاب "بلاي ستيشن" .
وبدأ هذا النموذج حياته كمشوع حلم بالنسبة لمصممي نيسان، والذين منحت لهم الحرية لتطوير سيارتهم السوبر الحُلم في جراجهم "غران توريزمو" الخيالي . وشارك في عملية التطوير مصممون صغار لدى استوديوهات نيسان للتصميم في لندن . ويتعبر هذا الطراز ذا إمكانات عالية لأنه يستفيد من مدخلات فريق الهندسة المتقدمة لدى مركز نيسان التقني في أوتسوقي باليابان .
والنتيجة كانت هذه السيارة الاختبارية التي تعطي ملامح للكيفية التي ستكون عليها السيارات السوبر في المستقبل . وفي يوليو المقبل سيكتشف عشاق السيارات، حينما يصبح ممكناً تحميله على "غران توريزمو 6"، للمرة الأولى أداء هذه النسخة، مثلما كانت الحال مع "نيسان جي تي- آر"، و"سكاي لاينز" .
وترى نيسان بصفتها متخصصة في صناعة السيارات بالأبعاد الثلاثية، تعتقد الشركة أن العالم الحقيقي جاهز لنموذج "فيشن غران توريزمو" . ويشار إلى أن "بلاي ستيشن"، و"غران توريزمو" مسجلتان كعلامتين تجاريتين لدى "سوني كمبيوتر إنترتينمنت" .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"