“لينوفو” تطرح حاسوباً محمولاً يمزج العمل بالترفيه

05:35 صباحا
قراءة دقيقتين

طرحت شركة لينوفو الصينية العملاقة لأجهزة الكمبيوتر جهاز كمبيوتر يصلح للمشروعات التجارية يحتوي على عدد أكبر من المزايا الترفيهية مثل انترنت أيج لايف ستايلز أو أنماط الحياة في عصر الانترنت، والتي تزيل الفوارق بين العمل والترفيه .

حيث قامت شركة لينوفو مؤخراً بزيارة للمقر الرئيسي لشركة مختبرات دولبي في سان فرانسيسكو لعرض طراز جديد من أجهزة الكمبيوتر المحمول، إنه موديل ثينك باد الذي يتميز بجودة الصوت السينمائية وروعة الشكل وسرعة التعامل مع الرسوم البيانية، مما جعله الخيار الأمثل للمشروعات التجارية .

وقال مدير تسويق ثينك باد توم بولتر: نقوم بإضافة عناصر ذات أهمية ومتعة أكبر للعملاء، وذلك أثناء قيامه بشرح المزايا الجديدة التي تشمل الصوت الذي تم تحسينه بخاصية الصوت المحيطي Dolby Home Theater 4 .

ومؤخراً قامت شركة لينوفو، التي تحظى بشهرة كبيرة لدى الشركات الكبرى، بإطلاق موديلات جديدة من ثينك باد تستهدف المشروعات التجارية الصغيرة التي يميل مشغلوها إلى شراء المعدات من متاجر التجزئة ويتزايد دور الكمبيوتر الخاص بالعمل في الحياة المنزلية لموظفيها .

وقال بولتر: نشاهد جهازاً يقوم بشكل واضح بالدمج بين العميل والمشروع التجاري في مساحة صغيرة للمشروع .

وأضاف: في الوقت نفسه يقوم الموظفون باستخدام الأنظمة 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، كما أنهم يصطحبون هذه الأنظمة إلى المنزل ويدخلون إلى بريدهم الالكتروني، ويقومون بعملية البحث على الانترنت، بالإضافة إلى تشغيل الكليبات الموسيقية والوسائط المتعددة الأخرى .

وقد أضافت برمجيات دولبي إلى أجهزة كمبيوتر ثينك باد المحمولة التي تم إطلاقها مؤخراً موديلات جديدة أدت إلى زيادة هائلة في جودة أي صيغة مسموعة بداية من الموسيقا التصويرية للأفلام مروراً بالموسيقا وحتى المكالمات التي تتم في مؤتمرات الانترنت .

وقال كيفين برينان، أحد مسؤولي دولبي: حتى لو كنت تستمع عبر مكبرات صوت ستيريو، فإن لدينا القدرة على إيجاد خبرة صوت محيطي افتراضية .

وتابع: نحاول إعادة إيجاد التجربة السينمائية الغامرة التي تستمتع بها في السينما، ولكن على حاسوبك الشخصي .

وحسب قول برينان فإن شركة لينوفو تعد أول شركة تضع خاصية الصوت المحيطي Dolby Home Theater 4 على كمبيوتر خاص بالمشروعات التجارية .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"