“نينجا إتش 2” الواجهة الجديدة لدراجات كاواساكي

03:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت شركة "كاواساكي" لإنتاج الدرجات النارية عن إطلاق دراجتها الخارقة "نينجا إتش 2" الجديدة في أسواق الشرق الأوسط . وتم عرضها لأول مرة في معرض كاواساكي للدراجات النارية .
كما أعلنت الشركة أنها باعت كل النسخ المتوافرة من الدراجة الجديدة بعد عرضها بفترة قصيرة، وأنها سوف تعمل على تلبية الطلب الكبير عليها في الأسواق من خلال تكثيف عملية إنتاجها وإجراء بعض التعديلات التي لم تتضمنها النسخ السابقة بناء على ملاحظات العملاء .
وأضافت أن الدراجة الخارقة يمكن استخدامها في الطرق العادية . ومن المواصفات التي تحويها الدراجة النارية الخارقة محرك بسعة 998 سي سي ذو أربع أسطوانات بشاحن توربيني مطور يولد قوة أكبر من منافسيه من الدراجات الأخرى من نفس الطراز . كما تبلغ السرعة القصوى للدراجة 320 كلم/ساعة مع ناقل حركة بست سرعات .
وتم صنع هيكل الدراجة الجديدة من الحديد الخفيف مع ألواح الألمونيوم، وتبلغ طول الدراجة 2085 ملم، كما أنها تزن 238 كجم، ويبلغ حجم خزان وقودها 17 لتراً .
وذكرت الشركة أن النسخة التي تم عرضها وبيعها في أسواق الشرق الأوسط تأتي كوحدة كاملة لا تحتاج إلى تجميع أو تركيب من اليابان مباشرة . وأضافت أنها تعتزم فتح 3 أو 4 فروع من معارضها في منطقة الشرق الأوسط .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"