عادي

عبد الرحمن الجروان: «الخليج» رائدة في العمل الصحفي

17:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد الرحمن الجروان

قال المستشار عبد الرحمن علي الجروان: ها هي جريدة «الخليج» التي عاصرت قيام دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وإخوانه حكام الإمارات رحمهم الله، وواكبت مسيرتها المظفرة، ودعمت كل ما يوحد ويقوي الاتحاد، وكانت منبراً لنقل آراء المواطنين للمسؤولين، ها هي تحتفل بمرور 50 عاماً على صدورها.
لقد كان لها دور الريادة في الصحافة المحلية، والعربية، وكانت رائدة من رواد العمل الصحفي الملتزم، والصادق في نقل الحقيقة، وعملت على الدفاع عن قضايا الوطن، وإبراز إنجازاته، ومسيرته المباركة، في الرقي، والتقدم، علاوة على دورها في الدفاع عن قضايا الأمة العربية.
في كل يوم وأنا أتصفح هذه الجريدة التي أصبحت جزءاً من حياتنا، وتاريخنا، أتذكر الأخوين الصديقين تريم وعبد الله عمران تريم «رحمهما الله»، وادعو لهما بالرحمة والمغفرة، فضلاً عن الأخ يوسف الحسن، لدوره مع الشقيقين الراحلين في تأسيسها، وفي توجهها وريادتها للصحافة الملتزمة، الصادقة.
لقد كانت ولا تزال الخليج منبراً ثقافياً، واقتصادياً، فقد رفدت المجتمع بكثير من العلوم والمعارف، ورصدت أحدات العالم، ونقلتها بإتقان وحرفية، فكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إبراز هذه الصحيفة الرائدة، مع الدعاء لدار الخليج، وأبنائنا خالد وعمران عبد الله عمران بالتوفيق، لمواصلة هذه المسيرة المباركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"