عادي

بحيرة الممزر تحتضن أولى محطات سلسلة المهرجانات البحرية السبت

15:44 مساء
قراءة دقيقتين
الرياضات البحرية

تشهد بحيرة الممزر في دبي، ظهر السبت، انطلاق سلسلة مهرجانات دبي البحرية في (الأسبوع الأول)، والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة فعاليات الموسم الرياضي البحري 2020-2021.
ويأتي تنظيم سلسلة مهرجانات دبي البحرية تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، وانسجاماً مع خطط مجلس دبي الرياضي نحو مجتمع سليم ومعافى، وترسيخاً لجهود مجلس الإدارة برئاسة أحمد سعيد بن مسحار؛ من أجل تحقيق الشراكة المجتمعية؛ وتوفير فرص لممارسة رياضية آمنة وفق إجراءات السلامة المتبعة.
وتهدف مهرجانات دبي البحرية التي أطلقها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في إطار جهوده الراسخة لتطوير الرياضات البحرية منذ تأسيسه عام 1988 إلى تعليم أساسيات الرياضات البحرية لعامة الجمهور وللرياضيين اليافعين وزيادة مهاراتهم وتشجيعهم على ممارسة مختلف الرياضات البحرية في ظروف وأجواء آمنة وفق الإجراءات الاحترازية واشتراطات الأمن والسلامة في الفعاليات البحرية وتلقي الخبرات والمهارات من أصحاب الاختصاص في مختلف الرياضات.
ويجمع المهرجان في الأسبوع الأول، رياضتين الأولى تعلم مهارات قيادة الدراجات المائية للناشئين والصغار بإشراف كامل من الطاقم الفني في إدارة (الفيكتوري تيم) بقيادة المتسابق العالمي والمدرب كريس ويلكسون، والثانية مهارات تعلم رياضة ألواح موتو سيرف الحديثة والتي يشرف عليها الخبير الفني التشيكي مارتن بولشيك من مؤسسة (جيت سيرف) لخدمات الرياضات المائية.
وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة التجهيزات؛ حيث اطمأنت على التحضيرات من الاجتماع الخاص الذي ترأسه محمد عبد الله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وتم خلاله تأكيد كافة الخطوات، وشرح الإجراءات والخطوات مع إدارة الفيكتوري تيم وكذلك مؤسسة جيت سيرف لخدمات الرياضات البحرية.
تحفيزاً لجميع المشاركين في الأسبوع الأول من سلسلة مهرجانات دبي البحرية؛ ستقدم اللجنة المنظمة ميداليات تذكارية إلى المشاركين فيما ستقدم مؤسسة (جيت سيرف) لخدمات الرياضات المائية والخبير الفني التشيكي مارتن بولشيك جائزة خاصة لأفضل أداء من المشاركين في رياضة ألواح (موتو سيرف).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"