عادي

6 لاعبين من الزمالك في قائمة الفراعنة لتصفيات «أمم إفريقيا»

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مدرب منتخب مصر حسام البدري
مدرب منتخب مصر حسام البدري (أرشيفية)

القاهرة - أ ف ب

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدرب حسام البدري عن استدعاء ستة لاعبين من نادي الزمالك إلى قائمة الفراعنة، للمعسكر الإعدادي للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ويبدأ المنتخب المصري في التاسع من نوفمبر/ تشرين الثاني معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة توغو ذهاباً وإياباً يومي 14 و17 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المؤجلة حتى العام 2022 في الكاميرون بسبب فيروس كورونا المستجد.

وسينضم إلى التشكيلة محمد أبوجبل، محمود حمدي «الونش»، محمود علاء، طارق حامد، أحمد سيد (زيزو)، ومصطفي محمد.

وسيلتحق هؤلاء بمعسكر المنتخب السبت بعد حصولهم على راحة لمدة 48 ساعة، عقب مشاركتهم مع الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وفوزهم على الرجاء المغربي (3-1)، وتأهلهم للنهائي التاريخي، إذ يتواجه الزمالك مع الأهلي في أول نهائي يجمع بين فريقين من دولة واحدة.

وكان البدري أعلن عن عدد من اللاعبين الذين تم استدعائهم إلى معسكر المنتخب، من الأهلي وبيراميدز وطلائع الجيش وإنبي وسموحة والجونة، إضافة إلى الخماسي المحترف في الخارج: محمد صلاح (ليفربول الانجليزي)، محمد النني (أرسنال الانجليزي)، أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي)، محمود حسن «تريزيغيه» (أستون فيلا الانكليزي) وأحمد حسن «كوكا» (أولمبياكوس اليوناني).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"