عادي

إطلاق أول عيادة سباحة للنساء في مجمع حمدان الرياضي

16:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجمع حمدان الرياضي

أطلقت Nike، أول عيادة سباحة للسيدات بقيادة السبّاحة الأولمبية سارة لجنف، وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام Nike بإتاحة ممارسة السباحة والرياضة بشكل عام للنساء في المنطقة بعد إطلاقها فيلم «لا يمكنكم إيقافنا».
وبدأت العيادة عملها في 1 نوفمبر بالتزامن مع انطلاق الدورة الرابعة من تحدي دبي للياقة وبالتعاون مع مجمع حمدان الرياضي، على أن تستمر حتى 28 نوفمبر، وتوفر حصص تدريب يومية للمبتدئات ولهاويات السباحة من المستوى المتوسط.
وتعليقاً على إطلاق عيادة السباحة، قالت سارة لجنف، السبّاحة الأولمبية ومحترفة التجديف والترياثلون: «سعيدة جداً بإتاحة الفرصة لي لقيادة أول عيادة سباحة تابعة لـNike. فقد وجدت منذ أن كنت في الرابعة الحرية المطلقة تحت الماء وهو أمر أريد أن تختبره النساء الأخريات أيضاً. لطالما كنت شغوفة بالسباحة، وأشعر بسعادة كبيرة لتمكّني من تدريب الأخريات وتعريفهنّ بهذه الرياضة الممتعة».
وتندرج عيادة السباحة في إطار برنامج الحركة واللياقة الذي أطلقته Nike والممتد على 30 يوماً، وكانت العلامة الرائدة في مجال الأزياء الرياضية قد أطلقت حملة «لا يمكنكم إيقافنا» التي تستمر شهراً كاملاً لدعم نمو المشاركة الرياضية من خلال إتاحة الفرصة لجميع الرياضيين في المنطقة للمشاركة مجاناً في الحصص التي تبثّ مباشرة على «يوتيوب» وتشمل التمارين عالية الشدة واليوغا والرقص والتأمل الواعي والتي يمكن العثور عليها في مركز تدريب Nike على «واتساب» http://www.niketrainingclubuae.com.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"