عادي

جامعة دبي تطلق منحة دراسية باسم رجل الأعمال عادل الكامل

20:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جامعة دبي

 

 


الشارقة: «الخليج»
أطلقت جامعة دبي منحة «عادل الكامل للطلبة المتفوقين» من مواطنين ومقيمين بشرط الحصول على معدل لا يقل عن 95% في الثانوية العامة والحفاظ على معدلات عالية خلال فترة الدراسة في جامعة دبي.
 
وتوجه الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة بالشكر إلى الكامل، وقال إنه ساهم كثيراً في دعم الجامعة، ورفع اسمها الأكاديمي، من خلال شركته الخاصة «سايت غلوبال» للإعلان والتسويق، وأنه قدم للجامعة مواد إعلانية وتسويقية مهمة، اعتباراً من عام 2017 وحتى العام الحالي، إيماناً منه بدور الجامعة الريادي في دعم جودة التعليم.
ومن جهته، قال عادل الكامل إنه يتشرف بأن تمنحه الجامعة هذا الدور الكبير في دعم الطلبة المتفوقين.
وأشار إلى أن جامعة دبي أصبحت مثالاً لجودة التعليم في دولة الإمارات، من خلال اهتمامها بالتعليم وتأهيل الطلبة المتخرجين لخوض تجارب ريادة الأعمال والوظائف في القطاعين الخاص والعام.
وأضاف أن على القطاع الخاص أن يلعب دوراً مميزاً في تمتين العلاقة الإيجابية مع المؤسسات التعليمية وتوفير ما يلزم من دعم مادي وعيني لتتمكن تلك المؤسسات من الدخول إلى عالم التنافسية العلمية والأكاديمية والتفوق في هذا المجال.‎
وقالت سمر محمود المسؤولة عن قسم القبول في الجامعة إن الجامعة قدمت هذه المنح على نفقة المتبرع لخمسة طلبة متفوقين لدراسة إدارة الأعمال وتقنية المعلومات والهندسة الكهربائية.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"