عادي

الغاليريا بجزيرة المارية يستقبل زواره بفعاليات متنوّعة احتفالاً باليوم الوطني

00:45 صباحا
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي: "الخليج"
يشارك الغاليريا بجزيرة المارية دولة الإمارات احتفالاتها باليوم الوطني التاسع والأربعين، وبهذه المناسبة العزيزة أعدّ المركز مجموعة متنوعة من الفعاليات الوطنية، أبرزها احتفالية #IAMUAE ستقام من 29 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر، وتضيء هذه الاحتفالية على التنوع الثقافي والإنساني لدولة الإمارات، وتبرز إرث الدولة الحضاري والإنجازات الكبيرة التي تحققت بفضل رؤية القيادة الرشيدة وحكمتها.
وسيتاح لزوار الغاليريا خلال الاحتفالات باليوم الوطني، المشاركة في مجموعة من الأنشطة والفعاليات المميزة، من بينها المبادرة الاجتماعية التفاعلية #IAMUAE التي ستقام في الردهة الشمالية بالقرب من متجر "دبنهامز"، وسيلتقط المشاركون الصور لهم ولأصدقائهم وأسرهم، بحيث تستخدم في تشكيل لوحة جدارية على وسائل التواصل، تمثل علم دولة الإمارات. كما سيحصل الزوار على هدايا تذكارية بهذه المناسبة الوطنية، تشمل الأعلام والأوشحة ودبابيس الزينة.
وقال ديفيد روبنسون، المدير العام للغاليريا "اليوم الوطني لدولة الإمارات مناسبة عزيزة على قلوب المواطنين والمُقيمين على هذه الأرض الطيبة التي تمنحنا دوماً الأمن والسلام والمحبة والرفاهية، ويسعدنا مشاركة الدولة احتفالاتها وإتاحة الفرصة لزوارنا للمشاركة في عدد من الأنشطة والفعاليات التي أعددناها لهم، ومن بينها مبادرة #IAMUAE التي تعكس القيم الإنسانية والتنوع الثقافي وقيم الأخوة والتعايش في دولة الإمارات".
وتشمل الاحتفالات أيضاً، افتتاح المعرض الفني الخيري "صمم للمشاركة" الذي تنظمه مؤسسة "فانتيني للموزاييك" من الأحد 29 نوفمبر، وحتى الخميس 3 ديسمبر. وستعرض 19 لوحة فسيفساء تجسد خريطة دولة الإمارات. وستضيء تلك القطع على أبرز معالم الدولة وإنجازاتها، والقيم الإنسانية التي جعلتها في طليعة دول العالم. وتمتاز القطع الفنية المعروضة بحرفيتها العالية ودقة تصميمها، إذ تحمل كل واحدة منها لمسة إنسانية لشخص مؤثر في المجتمع، ما يعد تطبيقاً حقيقياً ومثالياً لمفهوم التنوع والثراء الثقافي والإنساني لدولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"