عادي

قرعة متوازنة لخيول الإمارات في جوهرة تاج زايد

00:21 صباحا
قراءة دقيقتين
1

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، أجريت، أمس الثلاثاء، مراسم القرعة العلنية للخيول المشاركة في سباق «جوهرة تاج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان»، بفندق ميدان في دبي.

وتبلغ جائزة السباق 5 ملايين درهم، ويقام يوم الجمعة المقبل، على مضمار نادي أبوظبي للفروسية في ختام النسخة ال12 لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي.

وجاءت قرعة سباق «جوهرة تاج زايد»، متوازنة ونالت رضا مندوبي الملاك، وجرت بحضور لارا صوايا المدير التنفيذي للمهرجان، وبحضور ممثلين عن هيئة الإمارات لسباق الخيل، إضافة إلى عدد من ممثلي الخيول المشاركة وممثلي الإعلام، وييلغ عدد الخيول المشاركة 16 لمسافة 2200 متر.

وأسفرت القرعة عن انطلاق «داريوس دي بون» لصاحب السمو رئيس الدولة، من البوابة (5)، وينطلق «جوشوك» لإسطبلات العجبان من البوابة (2)، فيما ينطلق «حيان» من البوابة (10)، و«صمود» من البوابة (9)، و«حراب» من البوابة (7)، وهي بوابات وسطية جيدة، وتعود ملكية الخيول لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وسينطلق «الزاهر» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم من البوابة رقم (14)، و«أمواج» من البوابة (12)، و«ايه اف البيرق» لخالد النابودة من البوابة (15) وهي بوابات بعيدة، وينطلق «بي اف مغادر» من البوابة (1)، فيما ينطلق «هجرس» من البوابة (3)، و«ميسي» من البوابة (8)، وينطلق «راسي» من البوابة رقم (11)، و«ار بي فرنش دود» من البوابة (16).

وحصلت خيول السعودية على بوابات مثالية، ويمثلها «مباشر الخالدية» (4)، و«متوكل الخالدية» (6)، وينطلق «جازمة عذبة» من البوابة (13).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"