عادي

تتويج أبطال صيد الكنعد في الساحل الشرقي

13:12 مساء
قراءة دقيقتين
تتويج أبطال صيد الكنعد في الساحل الشرقي

توج خالد بن جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية أبطال الساحل الشرقي لصيد الكنعد في البطولة التي جرت برعاية شركة «دلما مارين» بالمياه المفتوحة.
شارك في مراسم التتويج أيوب الخاجة رئيس الشركة الراعية، بجانب عدد من مسؤولي النادي وأعضاء اللجنة المنظمة منهم عبدالله السلامي عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة الرياضات البحرية التراثية وصيد الأسماك، وأحمد الحوسني المدير التنفيذي.
شارك في الحدث 107 صيادين متخصصين في صيد الكنعد، وشارك في التحكيم فريق«UAE FT»وتنافسوا على مدار 7 أيام لصيد أكبر حصيلة من أسماك الكنعد التي تشتهر بها شواطئ إمارة الشارقة وتحديدا بين مدينتي كلباء ودبا الحصن.
ونجح إبراهيم عيسى محمد في حسم المركز الأول بجدارة بعد فوزه بأكبر سمكة وبلغ وزنها 36.60 كجم، واستحق الحصول على محرك مركوري بقوة 225 حصاناً كجائزة، وتلاه في المركز الثاني أمين سالم عبدالله بسمكة بلغ وزنها 29,05 وحصل على 29,05 ألف درهم، وحل ثالثا أحمد خلفان المزروعي بسمكة بلغ وزنها 24,5 كجم، وجائزة 19,600ألف درهم.
وحرصت اللجنة المنظمة على تكريم المتسابق خليفة المهيري كأصغر متسابق في الحدث بجائزة مالية بقيمة 10 آلاف درهم تشجيعاً له، كما تم تكريم الصيادين الحاصلين على المراكز من الرابع وحتى صاحب المركز العشرين لتطال الجوائز أكبر عدد من المشاركين.
وأعرب خالد بن جاسم المدفع رئيس النادي عن سعادته الكبيرة بنجاح الحدث الذي جرى بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني 49 لدولة الإمارات، وأثنى على حماس المشاركين وعلى جهود اللجنة المنظمة.
كما حرص على توجيه الشكر الجزيل إلى «شركة دلما مارين» لدعمها ولرعايتها للحدث ولفريق «UAE FT» لإدارة التحكيم، مشيدا بما قامت به من جهد، كما أشاد بجهود لجنة الرياضات البحرية التراثية وصيد الأسماك التابعة للنادي برئاسة عبدالله السلامي ومتابعة المدير التنفيذي أحمد الحوسني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"