عادي

مباراتان في دوري الصالات الأربعاء.. والشارقة يستأنف عقوبته

15:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مباراتان في دوري الصالات الأربعاء.. والشارقة يستأنف عقوبته

الشارقة: عصام هجو 
تتواصل الإثارة والندية في دوري كرة قدم الصالات مساء الأربعاء، بمباراتي الشارقة والبطائح، ودبا الحصن والظفرة، في الجولة الرابعة من المسابقة في نسختها الثانية عشرة، وتستكمل المباريات الخميس بمواجهات اتحاد كلباء والحمرية، ويلتقي خورفكان مع النصر، ومليحة مع شباب الأهلي.
ويحتل النصر والبطائح المركزين الأول والثاني برصيد 7 نقاط لكل منهما، ويأتي شباب الأهلي ثالثاً برصيد 6 نقاط، ودبا الحصن رابعاً برصيد 6 نقاط، وخورفكان خامساً برصيد 4 نقاط، واتحاد كلباء سادساً برصيد 4 نقاط، والظفرة ومليحة في المركزين السابع والثامن برصيد نقطتين لكل منهما، والحمرية في المركز التاسع برصيد نقطة واحدة والشارقة في المركز العاشر والأخير برصيد نقطة واحدة.
وكان الشارقة استأنف قرار اللجنة الذي عاقبه بالخسارة 0-7 في مباراته الأخيرة أمام دبا الحصن بالجولة الثالثة والتي انتهت في الملعب 7-3 لمصلحة الشارقة، وأرفق نادي الشارقة مع الاستئناف على العقوبة شريط فيديو الحالة التي تسببت بخسارته أمام دبا الحصن 0-7.
جدير بالذكر أن اللجنة اعتمدت على تقرير طاقم التحكيم، وسيتم النظر في استئناف الشارقة والرد عليه خلال الأيام المقبلة، وتم تصحيح عقوبة إداري الفريق، لتصبح موجهة إلى إداري الفريق الحكم السابق خليفة إبراهيم الحمادي؛ حيث عوقب بالإيقاف 3 مباريات والغرامة 3000 درهم، ما يعني أن فيصل عبدالله محمد مدير الفريق لم تطله أي عقوبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"