عادي

بريد الإمارات تطلق خدمة صندوق البريد الرقمي الجديد epbox.ae

19:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»
أطلق بريد الإمارات، منصة epbox.ae، الرقمية الجديدة التي تتيح للمشتركين إدارة شحناتهم واتصالاتهم الرقمية عبر الإنترنت، كما تتيح الخدمة الجديدة للمتعاملين عدداً من المزايا مثل رقم تعريف مخصص لـ epbox.ae، وتحديد أولوية التوصيل، والتنبيهات بوصول بريد، إضافة إلى إدارة الاشتراك رقمياً وتحليل الشحنات وإرسال الرسائل المسجلة، كما سيحقق المشتركون أقصى استفادة من خلال توصيل كل شحنة مع تتبع المسار برؤية كاملة.
وتتاح هذه الخدمة بشكل مجاني لمشتركي خدمة صناديق البريد الحاليين، من خلال الموقع الإلكتروني المخصص، إضافة إلى تطبيق الهاتف المحمول، الذين سيتم ربط حسابهم على المنصة الافتراضية بصندوقهم البريدي الفعلي المسجل.

الصورة
1


أما الشركات والأفراد ممن ليس لديهم صندوق بريدي فعلي، فيمكنهم أيضاً الاستفادة من المنصة لإدارة عنوان التوصيل أو استخدامها كخدمة للدفع أولاً بأول بالنسبة للشحنات المحلية أو الدولية غير المتكررة أو المنتظمة والخطابات الرقمية المسجلة. وسيتم إنشاء رقم التعريف المكون من 7 أرقام عشوائياً الذي يمكن استخدامه كرقم صندوق البريد الافتراضي في العناوين والطلبات عبر الإنترنت والتوصيل إلى الموقع المفضل وفقاً للتفضيلات المحددة.
وقال بيتر سومرز، المدير التنفيذي لبريد الإمارات: «تعد منصة epbox.ae بمثابة أداة تمكين افتراضية مكملة لصندوق البريد؛ حيث شكّل الوصول إلى هذه الإضافة الرقمية لخدمة الصندوق البريدي جزءاً من مسارنا المحدد للتطوير، إلا أننا سرّعنا وتيرة إنشاء هذه الخدمة وإطلاقها لمساعدة المتعاملين على إدارة خدماتهم البريدية وطرودهم رقمياً».

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"