عادي

دياز: نهائي الكأس طموح النصر

22:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

أكد الأرجنتيني رامون دياز مدرب النصر أن مواجهة الشارقة تعد من العيار الثقيل، مشيراً إلى أن الجماهير تتطلع إلى مستويات رائعة في مثل هذه المواجهات.

وأكد دياز على أن النصر يسعى بكل قوة إلى الفوز للتأهل إلى نهائي أغلى الكؤوس نظراً لما تمثله البطولة من قيمة غالية وثمينة لدى العميد وجميع منتسبيه.

وأضاف: نمتلك حلول هجومية في الفريق ولدينا لاعبين مميزين في الجانب الهجومي وهو ما ظهر في مواجهة عجمان الأخيرة حيث استطعنا معالجة غياب الفاعلية الهجومية بتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق ريان مينديز وضياء سبع بجانب الظهور بمستوى رائع بفضل استيعاب اللاعبين لطريقة المدرب وتطبيقها في الملعب.

وعند سؤاله عن التغييرات في تشكيلة الفريق خلال المباريات الأخيرة، علق المدرب قائلاً: للذهاب بعيداً يجب أن يمتلك الفريق مجموعة كبيرة من اللاعبين الجاهزين، حيث لا يمكن للفريق أن يعتمد على 10 أو 11 لاعب فقط، ومع الوقت سنتعرف على ميزات جميع اللاعبين لنتمكن من استغلال هذه الميزات بما يصب في مصلحة الفريق. 

بدوره، أكد اللاعب ريان مينديز أن مواجهة الشارقة ستكون قوية، موضحاً أن جميع اللاعبين تدربوا جيداً لهذه المباراة، ومتمنياً أن يظهر الفريق بصورة جيدة ليتمكن من الفوز على الشارقة والتأهل إلى نهائي البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"