عادي

جورج راسل يكشف حقيقة انتقاله إلى فريق مرسيدس للفورمولا1

20:26 مساء
قراءة دقيقتين
1

لندن - رويترز
قلل البريطاني جورج راسل من الحديث عن انتقاله في المستقبل من وليامز إلى مرسيدس، وقال إنه يركز على الحاضر، وإن بطل العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات لم يقدم إليه أي وعود.
وينتهي عقد السائق البالغ عمره 23 عاماً مع وليامز بنهاية الموسم، لكنه ضمن أكاديمية مرسيدس الذي يمتد عقده مع الثنائي لويس هاميلتون بطل العالم سبع مرات والفنلندي فالتيري بوتاس حتى نهاية 2021.
وكان توتو فولف رئيس مرسيدس قد تحدث عن المستقبل «المشرق» لراسل الفائز ببطولة فورمولا 2 في 2018.
وأبلغ راسل الصحفيين في تقديم سيارة وليامز، أن «(مرسيدس) أبلغني أنني جزء من مستقبله، متى يحين ذلك، عندما يرى الفريق أن الوقت مناسب. الأمور تتغير سريعاً في رياضة المحركات، وخاصة فورمولا 1، لذا لا أفكر في الأمر حقاً. عشت الحياة في فرق المقدمة خلال العام الماضي، لكني أركز على ما أملكه حالياً، وعلى سباق البحرين».
وأضاف: «لو قدمت أداء جيداً وواصلت السير على الطريق ذاته والتطور كما هو الأمر حالياً، فأعتقد بأن الفرصة ستحين في المستقبل، لكني لا أفكر في ذلك. لم تقدم إلي أي وعود».
وشارك راسل بدلاً من هاميلتون في جائرة الصخير الكبرى في البحرين في ديسمبر/كانون الأول الماضي بعد إصابة بطل العالم بعدوى فيروس كورونا.
وكان السائق البريطاني في صدارة السباق، لكنه تعرض لثقب في الإطار الخلفي ومشكلة في وقفة الصيانة، ليكتفي بالمركز التاسع وتحقيق أسرع لفة.
وأنهى وليامز الموسم الماضي في المركز الأخير، وأوضح راسل أنه يتوقع موسماً صعباً آخر في ظل إمكانية تطور هاس وألفا روميرو بفضل محركات فيراري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"