عادي

موزة بنت مبارك بن محمد آل نهيان: مستقبل مشرق للمرأة الإماراتية في الخمسين المقبلة

18:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بلاابا

أكدت الدكتورة الشيخة موزة بنت مبارك بن محمد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة مؤسسة المباركة أن المرأة الإماراتية قدمت نموذجاً فريداً للعالم بفضل ما أولته قيادتنا الرشيدة لمسيرتها من دعم وتمكين وإعلاء لمكانتها.
وقالت: «حرص القائد المؤسس المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، على أن تكون المرأة شريكاً فاعلاً في مسيرة التنمية الوطنية وهو نهج تواصل قيادتنا الرشيدة السير عليه مستشرفة مستقبلاً مشرقاً للمرأة الإماراتية في الخمسين عاماً المقبلة».
وأشارت إلى أن التاريخ سجل بحروف من نور ومداد من ذهب الدور الرائد لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات» التي دخلت محبتها القلوب والأفئدة عطاء وإبداعاً في جميع ميادين العمل الوطني خاصة المسيرة النسائية التي قدمت من خلالها سمو «أم الإمارات» نموذجاً مبدعاً للمرأة الإماراتية المعتزة بهويتها الوطنية والفخورة بإرثها الحضاري والمتطلعة دائماً لمواكبة العصر.
جاء ذلك خلال الجلسة الحوارية التي نظمتها مؤسسة المباركة بالتعاون مع أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تزامناً مع يوم المرأة العالمي بعنوان «المرأة إطلالة أمل في الألفية الجديدة» بمشاركة نخبة من المتحدثات.(وام)
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"