عادي

الخطوط السبعة و«لاشيء مستحيل» على طوابع تذكارية لبريد الإمارات

20:47 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»

أصدرت مجموعة بريد الإمارات، بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة الدولة، طوابع تذكارية احتفاء بالهوية الإعلامية المرئية للإمارات، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، باعتبار أن الطابع البريدي سفير يجوب العالم ووسيلة من وسائل الاتصال الإعلامي والثقافي بين مختلف الدول والشعوب.

ويجسّد تصميم الطوابع، الخطوط السبعة التي تشكل خريطة الإمارات، لما يمثله من معاني الفخر والاعتزاز «سبع إمارات، سبعة مؤسسين وسبع منارات باتجاه مستقبل واحد»، كما يتضمن تصميم الطوابع، شعار الهوية «لا شيء مستحيل».

وقال عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة بريد الإمارات: «تحتفل دولة الإمارات بيوبيلها الذهبي في عام 2021؛ إذ قضت الدولة خمسة عقود مملوءة بالإنجازات التي نعتز ونفتخر بها، فهي الأعوام التي كوّنت ماضينا المجيد الذي رسمناه منذ إعلان الاتحاد، وفي ذات الوقت، نحن على أعتاب مرحلة جديدة تدخلها دولة الإمارات بكل عزيمة وإصرار، وفي جعبتها الكثير من المبادرات المحكومة باستراتيجية مدروسة وتخطيط محكم، تستقبلها حالمة ومستبشرة وبهمة غير مسبوقة، لتبقى الدولة كما عهدناها تخطط.. تنفذ.. وتحتفل بالإنجاز».

وأضاف الأشرم: «فمن الصحراء بدأت جذور الحكاية، وإننا نفخر في مجموعة بريد الإمارات بإصدار مجموعة من الطوابع التذكارية لترسيخ سمعة الإمارات كمصدر إلهام عالمي نحو المستقبل وتقديم قصة ملهمة للعالم لتكون رمزاً للطموح والإنجاز والانفتاح والأمل وتعزيز ثقافة اللا مستحيل».

وسيطرح بريد الإمارات 175 ألف طابع تذكاري، إضافة إلى 1000 مغلف لليوم الأول للإصدار، وتتوفر للشراء على متجر بريد الإمارات الإلكتروني emiratespostshop.ae أو في مكاتب سعادة المتعاملين التابعة للمجموعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"