عادي

«فلاي دبي» تضيف «سوهاج» إلى شبكتها بثلاث رحلات أسبوعياً

17:07 مساء
قراءة دقيقتين
سوهاج وجهة ذات شعبية للمسافرين
سوهاج وجهة ذات شعبية للمسافرين

دبي: «الخليج»
أعلنت فلاي دبي عن إطلاق ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مطار سوهاج الدولي اعتباراً من 25 يوليو 2021. وستعمل هذه الرحلات إلى سوهاج عبر توقف قصير في شرم الشيخ. وبذلك يرتفع عدد النقاط التي تشغلها فلاي دبي في مصر إلى ثلاث نقاط، بما في ذلك مطار برج العرب الدولي في الإسكندرية، ومطار شرم الشيخ الدولي.
وقال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي دبي: «تعد مصر سوقاً مهماً للغاية بالنسبة لفلاي دبي ولها مكانة خاصة جداً في مسيرتنا. وكانت الإسكندرية من بين أولى النقاط التي قمنا بتشغيلها عند بدء عملياتنا في عام 2009. ويسعدنا جداً أن نرى وجودنا في مصر ينمو، ونود أن نشكر السلطات على دعمها المستمر. تلتزم فلاي دبي بدعم الروابط السياحية والتجارية بين البلدين ونحن نتطلع إلى بدء عملياتنا في سوهاج التي نتوقع أن تحظى بإقبال كبير بين مسافرينا من الإمارات والمنطقة».
وقال سودهير سريدهاران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، وإفريقيا، وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي: «مع عودة الطلب على السفر، نركز على تمكين مسافرينا من السفر بسهولة إلى مزيد من الأماكن حول شبكة فلاي دبي. سوهاج هي وجهة ذات شعبية للمسافرين سواء للسفر لرؤية الأصدقاء والعائلة أو لاستكشاف العديد من المعالم التاريخية في المدينة».
95 وجهة
وقد وسعت فلاي دبي شبكتها إلى أكثر من 95 وجهة مع انطلاق عملياتها إلى أنقرة في تركيا، وبودابست في المجر، وليوبليانا في سلوفينيا، وسالزبورج في النمسا، وتيرانا في ألبانيا، ووارسو في بولندا، وقد تم دعم هذا النمو أيضاً من خلال إطلاق الرحلات الصيفية للناقل إلى بودروم وطرابزون في تركيا، وباتومي في جورجيا، وميكونوس وسانتوريني في اليونان، إضافة إلى تيفات في الجبل الأسود.
تفاصيل الرحلات
وستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 في مطار دبي إلى مطار سوهاج الدولي، أيام الثلاثاء والخميس والأحد اعتباراً من 25 يوليو عبر توقف قصير في مطار شرم الشيخ الدولي. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"