عادي

«دار البر» و«فرصة» تعيّدان 15 نزيلاً بسداد 700 ألف درهم

12:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
2

دبي
«الخليج»

تكفلت جمعية دار البر، بالتعاون مع جمعية الإمارات للرعاية اللاحقة «فرصة»، بسداد 700 ألف درهم للإفراج عن 15 نزيلاً لدى المؤسسات العقابية والإصلاحية، من المتعثرين مالياً، في الدولة، بفضل تبرعات المحسنين ودعم أهل الخير في الإمارات، في بادرة أطلقت خصيصاً خلال الأيام العشر الأولى المباركة من ذي الحجة، حرصاً على مشاركة النزلاء لأسرهم فرحة عيد الأضحى المبارك.
وأوضح الدكتور محمد المهيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للجمعية، أن سداد المبلغ عن النزلاء، ويندرج تحت مظلة مبادرة «يد العون»، التي أطلقتها الجمعية في وقت سابق، لمد يد العون والمساعدة والإحسان للمتعثرين مالياً، من نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية.
وأكد أن سعادة الناس واستقرار المجتمع وطمأنينته، والارتقاء بالتنمية المجتمعية، أهداف رئيسية للجمعية، تحت ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة، وفي إطار سياسة الإمارات، وبالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة في دولة الإمارات.
وأشار إلى أن «دار البر» تواصل تعزيز شراكاتها المجتمعية في خدمة الوطن ودعم المجتمع وتنميته، ودفع المصلحة العامة خطوات واسعة إلى الأمام، عبر مبادرات خيرية نوعية ومشاريع إنسانية هادفة ومدروسة، بأبعاد واسعة وكبيرة.
وقال الدكتور محمد المر، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للرعاية اللاحقة: نهدف الشراكة الفاعلة مع «دار البر»، إلى إدخال البهجة والسرور على أسر النزلاء المستهدفين من مبادرة «يد العون»، لاسيما في هذه الأيام المباركة، والسماح للمُفرج عنهم وأسرهم الاحتفال بعيد الأضحى المبارك معاً، لتكون الفرحة فرحتين، وساهمت الجمعية في سداد المبالغ المالية المتراكمة على النزلاء المتعثرين ماليا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"