عادي

كين أمضى إجازته في منتجع مالك توتنهام ثم طلب الرحيل عنه

20:49 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: ضمياء فالح

كشفت صحيفة «صن» البريطانية عن علم إدارة توتنهام بتأخر نجم الفريق هاري كين في إجازته الصيفية مسبقاً، وليس كما قيل إن المهاجم رفض العودة للتدريبات مطلع الشهر الجاري.

وعاد كين إلى تدريبات توتنهام مؤخراً بعد انتهاء فترة الحجر المنزلي المفروضة على القادمين من جزر الباهاما، فيما كشف التقرير عن تمضية اللاعب إجازته مع العائلة في منتجعات يمتلكها جو لويس مالك توتنهام في الباهاما، بالشراكة مع نجمي الجولف تايجر وودز، وإيرني إلس ونجم الموسيقى جستن تيمبرلنك.

وطلب كين وفق التقرير، من النادي السماح له بتمديد عطلته أسبوعاً آخر في منتجع إيسلوورث جولف أند كانتري كلوب، بالقرب من أورلاندو، بولاية فلوريدا والمملوك أيضاً لجو لويس، ومن هناك تم الترتيب لزيارته عالم ديزني وبقية الوجهات السياحية في الولاية.

توتنهام رفض توضيح ما جرى علناً، ما سبب الغضب في معسكر المهاجم الإنجليزي وسط شد وجذب في موضوع انتقاله لمانشستر سيتي.

انتقال نجم من ناد إلى ناد آخر يحدث كل يوم، لكن من النادر أن يكون وكيل أعمال النجم هو شقيقه، كما حصل مع هاري كين، فكبار النجوم يمثلهم مينديز أو رايولا أو جورباشيان، لكن هاري اختار شركة شقيقه الأكبر شارلي «CK66» لرعاية مصالحه، وهذه الشركة ربطته قبل 3 سنوات فقط بعقد 6 سنوات مع توتنهام؛ أي حتى 2024 على أقل تقدير.

ووصف العقد بأنه ساذج وطويل، وأن «اتفاق الجنتلمان» بين هاري والمدير التنفيذي دانييل ليفي على تركه يرحل إن رغب في ذلك، لا يسمن ولا يغني من جوع.

وفي الصيف، حضر هاري عرس شقيقه شارلي وفي الحفل، قال شارلي إن هاري سيوقع قريباً مع مانشستر سيتي وإن الأخير عرض 160 مليون إسترليني، وليفي مستعد لقبول الصفقة، لكن سرعان ما كذب الجميع الرواية. وعلق مصدر في توتنهام: «اتصل النادي بهاري وشارلي، وهاري كان سعيداً لأنه لن يترك توتنهام، نادي طفولته، بطريقة سيئة».

وانتقد سيمون جوردان، رئيس مجلس إدارة كريستال بالاس السابق، النجم كين وشقيقه وقال: «من الغباء أن تربط اللاعب 6 سنوات ثم تتوسل لترحل، تصرف غير ناضج وينم عن جهل كبير. ثانياً إذا كنت تريد الانتقال لماذا تطيل عطلتك الصيفية؟ عد ورتب أعمالك واحسم مستقبلك إن كنت تريد الرحيل. هذه تصرفات هواة، وعقد الصفقات الكبيرة مع هواة غير ممكن».

ولم يسافر كين مع بقية اللاعبين لخوض تصفيات كونفرنس ليج، الخميس، في البرتغال أمام باكوس دي فيريرا، لكن من المتوقع مشاركته أمام وولفرهامبتون، فريق المدرب أسبيريتو السابق، يوم الأحد المقبل، ثم لاحقاً في الإياب أمام باكوس، الخميس المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"