عادي
يضم 880 وحدة سكنية ومتاجر تجزئة

«الاتحاد العقارية» تُطلق مشروعاً جديداً في موتور سيتي

11:59 صباحا
قراءة دقيقتين
dafsfs

دبي: «الخليج» 

أطلقت «الاتحاد العقارية» مشروع «موتور سيتي فيوز» السكني المتكامل. وتوقعت الشركة البدء بالعمليات الإنشائية في نهاية العام الحالي بعد الحصول على الموافقات النهائية من الجهات المختصة في إمارة دبي.
«موتور سيتي فيوز» باعتباره مشروعاً تطويرياً متعدد الاستخدامات، يقع في قلب «موتور سيتي» بإجمالي مساحة طابقية تقارب 184,857 ألف قدم مربعة. وتعتزم الشركة منح مساهميها الأفضلية والأولوية للشراء في المشروع الذي يضم أكثر من 880 وحدة سكنية، بين استوديو وثلاث غرف نوم.

مناطق ترفيهية

تتوزع الشقق السكنية على ثلاثة أبنية بسبعة طوابق مخدمة بمناطق ترفيهية مخصصة للسكان كصالات رياضية مكيفة وأماكن مغطاة لألعاب الأطفال، بالإضافة إلى أحواض سباحة بأحجام مختلفة. ويجمع الأبنية السكنية شريط تجاري على طول الطابق الأرضي يضم مركزاً تجارياً يشمل محال تجارية ومطاعم ومختلف الأنشطة الترفيهية.
وقال خليفة حسن الحمادي، رئيس مجلس إدارة «الاتحاد العقارية»: «نفخر بأن نكون من أولى الشركات السباقة ضمن قطاع التطوير العقاري في تبني ونشر مفهوم المجتمعات السكنية المتكاملة في إمارة دبي، حيث أولينا اهتماماً كبيراً بتجسيده في كافة مشاريعنا النوعية التي نتطلع من خلالها إلى المساهمة في إثراء المشهد العقاري والعمراني المزدهر في إمارة دبي. وتكمن أهمية مشروع موتور سيتي فيوز، في كونه تجسيداً حقيقياً لمفهومنا الذي يوفر أسلوب حياة متكاملاً يرقى إلى مستوى تطلعات الباحثين عن وحدات عقارية متفردة».

المزيد من المشاريع 

وأضاف: «نتطلع إلى إطلاق المزيد من المشاريع السكنية والتجارية والفندقية والترفيهية ضمن المخطط الرئيسي لمشروع موتور سيتي، في خطوة هامة ستمثل علامة فارقة ضمن الأسواق العقارية المحلية التي تحمل فرصاً واعدة في ظل الاستعدادات الجارية للسنوات الخمسين المقبلة. ونؤكد الالتزام المستمر في الاتحاد العقارية بمواصلة مساعينا لتطوير وبناء مجتمعات سكنية وتجارية عالية الجودة في جميع أنحاء دولة الإمارات، والمساهمة بفاعلية في تعزيز جاذبية وتنافسية القطاع العقاري ليكون رافداً رئيسياً من روافد التنويع الاقتصادية، ودعامة أساسية من دعائم التنمية الاجتماعية والنهضة الشاملة».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"