عادي

Slync.io راعٍ رئيسي لبطولة دبي ديزرت كلاسيك

17:13 مساء
قراءة دقيقتين
fsfsf

أعلنت الجولة الأوروبية للجولف، وفالكون وشركاؤها عن مشاركة منصة Slync.io راعياً رئيسياً جديداً لبطولة دبي ديزرت كلاسيك، والتي ستصبح إحدى فعاليات سلسلة بطولات رولكس لأول مرة اعتباراً من عام 2022.
وتعد Slync.io المزود الرائد للحلول الذكية لشركات الخدمات اللوجستية في مختلف أنحاء العالم، وأصبحت حالياً الراعي الرئيسي الجديد لواحدة من الفعاليات المدرجة ضمن بطولات الجولة الأوروبية للمرة الأولى، ما يشكل نقلة نوعية مهمة في تاريخ البطولة الذي يمتد 32 عاماً، والتي تقام سنوياً في نادي الإمارات للجولف.
وستنضم بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، اعتباراً من عام 2022، إلى سلسلة بطولات رولكس، التي تعد الفئة الرئيسية في فعاليات الجولة الأوروبية، حيث تم تخصيص جائزة مالية للبطولة بقيمة 8 ملايين دولار أمريكي.
ويعني ذلك بأن الجولة الأوروبية ستضم بطولتين متعاقبتين ضمن سلسلة بطولات رولكس في منطقة الشرق الأوسط في يناير/ كانون الثاني 2022، حيث ستقام بطولتي دبي وأبوظبي ضمن إطار جولات ديزرت سوينج التي تستقطب نخبة من أبرز اللاعبين في رياضة الجولف.
وتعد بطولة دبي ديزرت كلاسيك أولى بطولات الجولة الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط والتي أقيمت في عام 1989، وساهمت في تعزيز العلاقات بين الجولة الأوروبية ودبي ودولة الإمارات بشكل عام.
وقال كريس كيرشنر، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمنصة  Slync.io  : متحمسون للشراكة مع بطولات الجولة الأوروبية ورولكس من خلال بطولة دبي ديزرت كلاسيك. لقد رسخت  دبي موقعها  كأحد أهم المدن في المنطقة  وكلاعب رئيسي في الخدمات اللوجستية العالمية. يشكل هذا الحدث مكاناً مثالياً  لبدء عام جديد مع عملائنا والاستمتاع ببعض جولات الجولف العالمية.
وبدوره قال، سايمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة دبي ديزرت كلاسيك : تشهد بطولة دبي ديزرت كلاسيك مرحلة حافلة بالحماس بعد انضمام Slync.io إليها بصفة راعٍ رئيسي. ولا شك أن حضور Slync بصفتها مزوداً عالمياً رائداً لبرمجيات الخدمات اللوجستية سيسهم في توفير حلول مبتكرة للبطولة وضمان قدرتها على مواصلة التطور والنمو. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"