عادي

مرعي الحليان ضيف «حكايتي» على قناة الشارقة

18:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يحل الفنان والإعلامي الإماراتي مرعي الحليان، الثلاثاء، ضيفاً على البرنامج الحواري «حكايتي» في موسمه الثاني، والذي تعرضه قناة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، في العاشرة مساء.
ويتحدث الحليان خلال البرنامج الذي يقدمه الإعلامي حسن يعقوب حول أهم مراحل حياته الفنية كممثل وكاتب وأهم أعماله المسرحية والفنية عموماً، وخصوصاً أنه شارك في الكثير من المسرحيات والأعمال الدرامية التي أثرت الساحة الفنية الإماراتية والخليجية.
ويتطرق الحليان إلى جوانب من مسيرته الإعلامية وحياته الأسرية وبعض المواقف التي أثرت في تجربته المهنية والفنية، وكيف استطاع أن يوازن بين عمله كإعلامي ودوره وعمله كفنان.
وكانت قناة الشارقة أطلقت الموسم الثاني من برنامج «حكايتي» في نهاية أغسطس الماضي، بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من خلال استضافة 27 شخصية من نخبة المبدعين الإماراتيين والعرب في مجالات الفن والإعلام والأدب والرياضة في الفترة بين سبتمبر 2020، ومارس الماضي.
ويروي البرنامج، أهم المحطات في حياة ضيوفه والبدايات الأولى التي شكلت مسيرتهم كل في مجاله، إلى جانب التحديات التي واجهتهم ومسارات النجاح التي حققوها وبعض المواقف والأسرار التي يطلع عليها الجمهور لأول مرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"