عادي

«الياه سات» شريك رسمي لتدريبات نادي الجزيرة

20:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن نادي الجزيرة الرياضي عن شراكة جديدة مع شركة الياه للاتصالات الفضائية («الياه سات» أو «المجموعة») الرائدة عالمياً في مجال تشغيل الأقمار الصناعية، لتصبح بموجبها إحدى الشركاء الرسميين لتدريبات للفريق الأول خلال الموسم الرياضي 2021 - 2022. تأتي هذه الشراكة كجزء من شراكة أكبر بين نادي الجزيرة الرياضي والمساهم الأكبر في «الياه سات»، شركة مبادلة للاستثمار ش.م.ع.

وبموجب هذه الشراكة، ستتزين قمصان التدريب ل«فخر أبوظبي» بشعار «الياه سات»، وهي القمصان التي يرتديها اللاعبون قبل بداية كافة المباريات التي يخوضونها في جميع المسابقات التي يشارك فيها الفريق الأول على مدار الموسم.

من جانبه أعرب فادي زوين رئيس قسم التجارة والتسويق بمجموعة نادي الجزيرة عن سعادته بانضمام «الياه سات» لعائلة شركاء فخر أبوظبي، وقال:أعتقد أن ما يجمعنا مع الياه سات هو سعينا الدائم لتبوّؤ المركز الأول وتحقيق التميز والريادة.

وقال المهندس خالد الكاف، الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيلية في «الياه سات»: يجسد اختيارنا للجزيرة التزامنا بدعم الرياضيين والشباب في دولة الإمارات، وتوجهنا الدائم لخدمة المجتمع الإماراتي بكافة فئاته، وتسخير كافة إمكانياتنا لتحقيق أكبر قدر من التواصل والتفاعل بين هذه الفئات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"