عادي

مدرب الهلال: صنعنا 50 فرصة وسجلنا 6 أهداف فقط

17:40 مساء
قراءة دقيقتين
الهلال السعودي

الرياض:عيسى الحكمي

أكد البرتغالي جارديم مدرب الهلال السعودي، أنه غير راض عن التعادل 1-1 الذي آلت إليه مباراة فريقه أمام مضيفه الحزم في الجولة السابعة من الدوري السعودي،مشيراً أن أزرق العاصمة كان بإمكانه الفوز لو استغل الفرص التي أتيحت له أمام مرمى الخصم.
وتابع:خلقنا أكثر من 50 فرصة خلال المباريات الست الماضية، لكننا لم نسجل سوى 6 أهداف.
وعن الغيابات التي دخل بها الفريق الهلالي المباراة قال: لا نريد الحديث عن اللاعبين الغائبين،نحن نعمل مع اللاعبين المتاحين فقط.
وأبدى مواطنه هيلدر مدرب الحزم العكس بعد المباراة مبيناً «كسبنا نقطة مهمة أمام الهلال بعدما نجحنا في قراءته جيداً قبل المباراة».
وكان الفرنسي غوميز قد افتتح باب التسجيل للهلال بعد 56 دقيقة من بداية اللقاء، قبل أن يهدر في الدقيقة الأخيرة «90+12» ركلة جزاء تصدى لها الحارس ماليك عسلة،وجاء هدف الحزم من ركلة جزاء تسبب فيها المالي موسى ماريغا، ونفذها بنجاح المغربي محمد موحا في الدقيقة 73.
وبذلك ارتفع رصيد الهلال إلى 12 نقطة، محتلاً المركز الرابع بفارق الأهداف عن غريمه النصر الثالث بعد فوز الأخير على أبها 3-1،منها هدفان من توقيع البرازيلي تاليسكا الذي رفع رصيده التهديفي إلى 5 أهداف وهدف للكاميروني أبو بكر فينسنت، وشهدت المباراة طرد لاعبين من فريق أبها هما صالح العمري ومحمد العطوشي «63 و90+5».
وأبدى مسلي آل معمر رئيس النصر سعادته بالفوز، مشيراً إلى أن الإعلان عن مدرب فريقه الجديد سيكون في غضون 48 ساعة، وسيتم الإعلان عن طريق موقع النادي الرسمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"