عادي

رجبي الإمارات يثأر ل«الأبيض»

20:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الدوحة: رضا سليم

تفوق منتخب الإمارات الوطني للرجال على نظيره الإيراني بنتيجة 29-0، في افتتاح مباريات بطولة غرب آسيا للرجبي، المقامة حالياً بملاعب اسباير في العاصمة القطرية الدوحة.

وثأر منتخب الرجبي لمنتخب الإمارات لكرة القدم الذي خسر أمام إيران صفر-1 في تصفيات مونديال 2022.

وجاءت نتائج اليوم الأول مميزة لمنتخبي الرجال والسيدات، حيث افتتح منتخب السيدات مشواره في البطولة بالفوز الأول على منتخب سوريا بنتيجة 40-7، وسط سيطرة على مجريات اللعب على مدار الشوطين، حيث لم يسمح للاعبات سوريا سوى تسجيل تراي واحد، وهو ما يعادل 7 نقاط، كما نجح منتخبنا في المباراة الثانية في الفوز على العراق بنتيجة 57-0، ليتأهل منتخبا الرجال والسيدات للمربع الذهبي.

وأسفرت بقية النتائج في بطولة السيدات عن فوز منتخب قطر على العراق 54-7، فيما فازت سوريا على إيران 14-7، وفي بطولة الرجال، فازت قطر على فلسطين 58-0 ولبنان على فلسطين 68-0.

وأعرب محمد شاكر عضو مجلس إدارة اتحاد الرجبي، رئيس البعثة عن سعادته بالفوز الأول لمنتخبي الرجال والسيدات وقال:اللاعبون واللاعبات في جاهزية تامة من قبل البطولة ولدينا عناصر مميزة، ولم يتوقف الإعداد طوال الفترة الماضية وهدفنا في المقام الأول لقب البطولة سواء على مستوى الرجال أو السيدات.

وأضاف أن الإمارات باتت لها خبرة كبيرة في اللعب بفضل المشاركات التي لا تتوقف على المستوى القاري والعربي، وأيضاً لدينا قاعدة مميزة من اللاعبين، وتحولت أهدافنا من المشاركة واكتساب الخبرة إلى الفوز بالبطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"