عادي

50 محملاً في سباق «غنتوت» الشراعي

21:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يقام سباق الجولة الأخيرة من سباق غنتوت للبوانيش الشراعية، السبت، في كورنيش أبوظبي، الذي سوف يحدّد بطل الموسم لهذه الفئة، وينظم السباق نادي أبوظبي للرياضات الشراعية.

يشارك في المنافسات 50 محملاً، بعد أن تم الإعلان عن فتح باب التسجيل الأسبوع الماضي، وتم إغلاقه ظهر الأربعاء الماضي. ويتنافس على لقب بطل الموسم كل من عاصفة الحزم لعبد الله مروان المرزوقي، الذي يمتلك في رصيده 85 نقطة، فيما يأتي ثانياً في الترتيب العام النهام لأحمد مانع الشامسي برصيد 81 نقطة، وينافسهما ثالثاً حشيم للشيخ زيد بن حمدان بن زايد آل نهيان، الذي يمتلك في رصيده 78 نقطة، وبعدهم يحل الميسم لثاني محمد ثاني الرميثي برصيد 75 نقطة.

من جانبه، عبّر ماجد المهيري، المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، عن ثقته التامة في خروج سباق غنتوت بالشكل الذي يليق بختام موسم فئة البوانيش، لاسيما أن الشباب الصغير يسعى دوماً لإثبات نفسه وقدرته على تصدر المشهد في المستقبل.

ووجّه المهيري التحية للشباب الذين شاركوا في سباقات الفترة الماضية، على الالتزام التام بكافة المعايير والإجراءات المنظمة، لاسيما الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من فيروس «كورونا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"