عادي

«الوثائق» و«شؤون الأسرة» يبحثان تعزيز الشراكة

00:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خولة الملا وصلاح سالم المحمود

الشارقة:«الخليج»

استقبل المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة برئاسة الدكتورة خولة عبدالرحمن الملا أمين عام المجلس، وفداً من هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف يترأسه صلاح سالم المحمود مدير عام الهيئة، والشيخ محمد القاسمي مدير إدارة الدراسات والخدمات المعرفية إلى جانب عدد من مديري الإدارات بهدف تعزيز الشراكة الحكومية وشرح آلية نظام إدارة الوثائق والأرشيف، وحضر الاجتماع موضي الشامسي رئيس إدارة مراكز التنمية الأسرية، وإيمان راشد مدير إدارة التثقيف الصحي، وهنادي اليافعي مدير إدارة سلامة الطفل، والدكتورة حصة الغزال المدير التنفيذي لمكتب الشارقة صديقة للطفل، والفريق الإعلامي للمكتب الثقافي والإعلامي بالمجلس.

حيث ناقش الاجتماع مراحل إعداد مشروع النظام وآلية العمل المتبعة في مجال التوثيق والأرشفة والمبنية على تطوير الخطة الاستراتيجية للهيئة وتطوير وبحث أوجه التعاون بين الطرفين.

وذكرت د.خولة الملا أن: «المجلس باختلاف إداراته سيحقق فائدة كبيرة بهذا التعاون، وبالتالي فإن أرشفة الوثائق تعد ضرورة لابد منها».

من جانبه، أوضح صلاح سالم المحمود، أن الهيئة تسعى إلى تعزيز الشراكة الحكومية بين الجانبين من خلال التعريف بالهيئة وأعمالها ونشاطاتها الهادفة إلى تطبيق نظام إدارة الوثائق الخصوصية في الجهات الحكومية في الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"