عادي

اتحاد جدة يوضح موقفه من انتقال عبد الحميد إلى الهلال

15:37 مساء
قراءة دقيقتين
سعود عبد الحميد بقميص الهلال
الرياض: عيسى الحكمي
أوضح اتحاد جدة أنه حاول الإبقاء على المدافع الشاب سعود عبد الحميد (22 عاماً) في صفوفه منذ مدة تصل إلى عام ونصف العام، بيد أن جميع المحاولات لم تنجح.
وبين النادي الجداوي لجماهيره كافة التفاصيل في بيان أصدره بعد ساعات من إعلان نادي الهلال التعاقد مع عبد الحميد لمدة 3 مواسم ونصف مقابل 15 مليوناً و750 ألف ريال إلى جانب الامتيازات الأخرى من سكن وسيارة فارهة، بحسب ما ذكرته مصادر مطلعة على تفاصيل التوقيع.
وأكد الاتحاد أنه حاول كسر عقد اللاعب قبل نهايته بعام ونصف العام وتوقيع عقد جديد لمدة 3 مواسم مقابل العرض الأعلى في سقف اللاعبين لكن الطلب تم رفضه من جانب اللاعب ووكيل أعماله.
وأضاف: قدم وكيل أعمال اللاعب شكوى إلى غرفة فض المنازعات بدعوى عدم تسلم موكله مقدم العقد وردت الشكوى بعدما ثبت أمام اللجنة عدم صحة ذلك.
وتابع البيان: في الأول من يونيو الماضي تم تقديم عرض رسمي للاعب من أجل التجديد، وفي 17 يونيو تم تقديم العرض الثاني متضمناً الموافقة على جميع البنود التي طلبها اللاعب ووكيله، بما في ذلك السيارة التي طلبها اللاعب بالنوع واللون وحصة الوكيل لكنهما لم يحددا موعد التجديد.
وأكد الاتحاد أن آخر المواعيد التي تم تحديدها للتجديد كان في 26 نوفمبر الماضي بعد تجهيز كافة الضمانات إلا أن الوكيل لم يحضر في الموعد متذرعاً بعدم وجود شيك مصدق بالمبالغ مع أن الشيك المصرفي يعد مستنداً رسمياً.
ولفتت إدارة نادي الاتحاد أنها لم تتلق خلال الفترة الماضية أي اتصالات من رئيس أي ناد يطلب الموافقة بشكل ودي أو رسمي على التفاوض مع اللاعب، والاتصال الوحيد الذي وصلها كان من رئيس نادي الهلال فهد بن نافل بعدما أعلن ناديه التعاقد مع اللاعب.
وكان الهلال قد قدم لاعبه الجديد رسمياً، وأكد عبد الحميد لجماهير الزعيم أنه سعيد بالانضمام إلى أزرق العاصمة متمنياً تحقيق البطولات.
وتعيد الصفقة للأذهان صفقة انتقال الظهير الهلالي أحمد الدوخي من الهلال إلى الاتحاد في موسم 2005-2006، وهو ما اعتبرته بعض المواقع بمثابة رد الدين.
ويمتلك عبد الحميد بجانب صغر سنه إمكانات تجعله واحداً من النجوم الذين ينتظر لهم مستقبل كبير في الكرة السعودية قياساً بتواجده في صفوف جميع المنتخبات وقدرته على اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر وإجادة اللعب في مركز المحور.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"