عادي

جوارديولا وأرنولد الأفضل في نوفمبر

11:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جائزة عاشرة لجوارديولا
الشارقة : ضمياء فالح
حصد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، جائزة أفضل مدرب في إنجلترا لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وبهذا الفوز العاشر بالجائزة يكون جوارديولا متساوياً مع ديفيد مويز مدرب ويست هام الحالي وإيفرتون ويونايتد سابقاً، وثالثاً في ترتيب المدربين الحاصلين عليها بعد سير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق (27 مرة) وأرسين فينجر مدرب أرسنال السابق (15 مرة ).
وجاء فوز جوارديولا بالجائزة بعد 5 انتصارات على التوالي لسيتي في نوفمبر من ضمنها 2- صفر على اليونايتد في الديربي نجح بفضلها في خطف الصدارة من تشيلسي.
وعلى صعيد اللاعبين، فاز ظهير ليفربول الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد بجائزة أفضل لاعب للشهر بعد تسجيله هدفاً و4 تمريرات حاسمة في 3 مباريات أبقت ليفربول في دائرة المنافسة على اللقب.
وتفوق أرنولد على زميله البرتغالي دييجو جوتا وثنائي سيتي بيرناردو سيلفا وجواو كانسيلو ونجم أستون فيلا جون ماكجين ونجم واتفورد إيمانويل دينيس. وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يحصد فيها نجم من ليفربول الجائزة بعدما حصدها النجم المصري محمد صلاح في أكتوبر، وكانت آخر مرة فاز فيها أرنولد بالجائزة في ديسمبر 2019 ، لكنه يقدم هذا الموسم أداء مميزاً بهدف و10 تمريرات حاسمة قبل استضافة أستون فيلا مساء السبت.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"